الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد غياب عامين عن الدراما.. فيفي عبده تشارك في مسلسل العتاولة 2

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 09:29 م
فيفي عبده
فيفي عبده

تعاقدت الفنانة فيفي عبده على المشاركة بالجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»، و تبدأ تحضيراتها لشخصية، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة بعد ابتعادها عن دراما رمضان منذ مسلسلها الأخير "شغل في العالي" الذي قدّمته في موسم رمضان 2022. 

 

وأعلنت الفنانة فيفي عبده انضمامها لأبطال الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2025.

 

وكشفت فيفي عبده من خلال خاصية الاستوري في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن انضمامها لمسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي.

 

مسلسل "العتاولة 2" هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، مريم محمود الجندي...، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وقد تصدّر المسلسل "تريند" منصات السوشيال وقت عرضه.

 

وكان قد كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تطورات الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" استعدادا لعرضه في السباق الرمضاني القادم 2025، وكشف أيضا عن موعد بدء التصوير، وعن النجوم المشاركين بالجزء الثاني.

 

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "احنا انتهينا من كتابة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والتصوير هيبدأ على أول شهر أكتوبر إن شاء الله، وفيه نجوم كتير هتنضم للجزء التاني بس لسه مش هنعلن دلوقتي في خلال شهر هنعلن عن كل التفاصيل".

 

وكان نشر مخرج مسلسل “العتاولة” ، أحمد خالد موسى ، منشور على صفحته الرسمية عبر  موقع انستجرام، يعلن  فيه عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025 معلقا “ ”العتاولة 2 رمضان 2025 ان شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركة وألد منتج وألذ نجوم وكرو .

عرض الجزء الأول من مسلسل "العتاولة" في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا هائلا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وفريدة سيف النصر وميمي جمال ومحمد التاجي وهدى الأتربي وأحمد كشك ومريم الجندي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

وكان آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل "شغل في العالي"، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وشاركها في بطولته كلٌ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين، وتدور قصته حول "جليلة" و"شرويت"، امرأتين مختلفتين يجمعها الحظ العاثر و الزيجات الفاشلة فتصبحان صديقتين، وتلجآن الى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبران بها مدى صداقتهما.