الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

برسالة رومانسية حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 12:26 م
حنان ترك
حنان ترك

احتفلت الفنانة حنان ترك بعيد ميلاد زوجها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ،ونشرت حنان صورة لهما وعلقت عليها " قضاء عام واحد معك يعادل ألف عام من تجربة جميع ملذات الحياة الأخرى،عيد ميلاد سعيد لأروع زوج واحنّ أب وخير صديق  , كل عام وانت حبيبي ." 

 

وشاركت الفنانة حنان ترك  مؤخرا صورة لها مع متابعيها في أحدث ظهور لها، ودعت الله بالهداية والستر، ووجهت دعواتها لتشاركها مع متابعيها.

 

ونشرت حنان ترك صورتها عبر حسابها على «إنستجرام» وعلقت: «يا رب‏ بقدرتك خلقتنا وبلطفك هديتنا و بجميل سترك سترتنا ومن خير أمـة أخرجتنا.. اللهـم فأتم علينا نعمك التي لا تعد ولا تحصى‏ واجعلنا من عبادك الحامدين الشاكرين».

أضافت: «واجعلنا ممن هدى واهتدى وسمع ووعى وممن سبقت لهم منك الحسنى وممن نال أفضل ما يتمنى ولا تجعلنا ممن ضل وغوى يا رب العالمين»

 

وكان كشف المخرج خالد يوسف عن رأيه في اعتزال الفنانة حنان ترك.

وقال خالد يوسف خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "إزاي اعتزلت؟ حنان موهبة كبيرة وخسارة".

وأضاف: "حنان كان في بيني وبينها مناقشات كتير في قضية الفن، وقالت كلا لم أقتنع به، وهي حالة ميئوس منها".

وتابع: "هي تهزمك لما تقول أنا كده مبسوطة ومرتاحة أكثر، وطالما هي سعيدة خلاص".

 

ظهرت حنان ترك لآخر مرة على الشاشة في عام 2012، من خلال مشاركتها في فيلم «المصلحة» للمخرجة ساندرا نشأت، إذ قدمت دور زوجة أحمد السقا، ضمن الأحداث، وفي العام نفسه قدمت آخر أعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني بمسلسل «أخت تريز» للمخرج حسام الجوهري، لتعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا والابتعاد عن الشاشة.

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك مشاركتها في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل الرسوم المتحركة «صدق رسول الله»، ومن تأليف فداء الشندويلي، وموسيقى شريف حمدان، وإخراج مصطفى الفرماوي، غناء مجد القاسم.

وشاركت ايضا حنان ترك في بطولة فيلم "المصلحة" مع النجمين أحمد السقا وأحمد عز، حيث لعبت خلال أحداثه دور زوجة الضابط "حمزة" الذي جسّده السقا.