الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" (صور)

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 02:29 م
مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

نشرت الفنانة إسعاد يونس،عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" صورة دعائية  لمسلسلها الجديد «تيتا زوزو» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة .

 

وشاركت إسعاد يونس، البوستر الخاص بها، وعلقت عليه: «تيتا زوزو، مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc».

 

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

وتقوم بدور الجدة التي تتدخل في شؤون أبنائها الزوجية وأحفادها، وفي الوقت ذاته تحاول حل مشاكل أبنائها الزوجية بطبيعة الحال لأنها "كبيرة العائلة"، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق وكوميدي لايت، ومليء بالمواقف الكوميدية المختلفة.

 

كما روج الفنان محمد الكيلاني، لمسلسل «تيتا زوزو» وشارك ، صورة تجمعه بالفنانة إسعاد يونس، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «تيتا زوزو، 21 سبتمبر».

وتحدثت الفنانة القديرة إسعاد يونس عن علاقتها بالنجمة شريهان الذي يجمعهن زوج واحد، مشيرة إلى أن مصلحة أبناءهن فوق أي شيء.

 

وقالت إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج Out box عبر سوشيال قناة صدى البلد: "نحن لسنا حالة تُقلد أو نسعد أنها تتكرر، لكننا حالة التسامي فوق الظرف وتحديد الهدف الأهم وهو أولادنا، هم حياتنا وأهم ما نملك".

 

واستكملت إسعاد يونس كلامها وقالت: "خذنا من الدنيا كل شيء جميل، فبالتالي هذه الفترة التي نعيشها نعطي أولادنا كل ما نستطيع تقديمه لهم ونخرج من الظرف".

 

وعن إمكانية التعاون بينها وبين شريهان في عمل فني، قالت إسعاد يونس: "وارد جدًا وليس مستحيل".

 

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت و عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.