الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد حفل رامي جمال بالإسكندرية (صورة )

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 12:15 م
رامي جمال
رامي جمال

أعلن النجم رامي جمال عن موعد حفله في الإسكندرية يوم 17 من الشهر الجاري ، ونشر بوستر دعائي عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وكتب "حبايبي اهل اسكندريه الغاليين أشوفكم يوم ١٧ ان شاءالله ".

وكان أعلن النجم  رامي جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح ألبوم الشتاء الذي يحمل اسم «مش لاقيكي» خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ونشر رامي جمال البوستر الدعائي  لـ ألبوم «مش لاقيكي» عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «مش لاقيكي، رامي جمال ميعادنا في أول يوم في السنه مع البوم الشتاء عشان السنة تبدأ صح ان شاءالله».

أعلن رامي جمال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن نشاط فني كبير كمطرب وملحن.

 

ونشر رامي جمال صورة له معلقًا: «إيه أكتر ألحان ليا حبيتوها مع المطربين، ومين أكتر مطرب أو مطرب تحبوا تسمعوا ألحان ليا بصوته، ووعد الفترة الجاية فيها نشاط كبير كملحن ومطرب».

 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال، أغنية "حالته صعبة"، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب" .

 

وأغنية حالته صعبة لـ رامي جمال، من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت.

 

وأغنية «مش عايشين»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

أغنية مش عايشين لـ رامي جمال، من كلمات عمرو المصري، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

 

وكان أحيا الفنان رامي جمال احدث حفلاته الغنائية في كفر الشيخ، وقدم باقة متميزة من أغاني ألبومه  التي تفاعل معها جمهوره.

وأحيا مؤخرًا النجم رامي جمال واحدة من أقوى حفلاته بمسرح يو أرينا على هامش مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها "قول حبيبي إنك معايا" و"قدامي" و"أنا جتلك" و"اللي مشيوا" و"فترة مش سهلة" و"بيكلموني".

ونشر رامي جمال صورًا من الحفل، معلقًا " من حفل الأمس الأكثر من رائع حضور وتنظيم وجمال مسرح وهندسة صوت وجمهور راقي في مهرجان العلمين شكراً لبلدنا العظيمة وشكراً لشركتي المتحدة وتذكرتي على كل التفاصيل .. تشرفت بالعمل معاكم شكراً لكل حد كان سبب اني انبسط امبارح".