الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد حفل آمال ماهر في السعودية احتفالا باليوم الوطني (صورة)

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 12:14 م
آمال ماهر
آمال ماهر

تستعد النجمة  آمال ماهر لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري بمدينة الأحساء بالسعودية ضمن فعاليات اليوم الوطنى بالسعودية الـ94.

ونشرت آمال ماهر صورة الدعائية للحفل عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" وكتبت " جمهور الأحساء الفنانة الكبيرة آمال ماهر ضمن حفلات اليوم الوطني 94 ويقود الأوكسترا المايستروا تامر فيضي "

ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل خلال أيام قليلة من الآن بأكثر من فئة مختلفة.

وتقدم آمال ماهر خلال الحفل مجموعة مختلفة من اشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى تقديمها مجموعة من الأغاني الخاصة باليوم الوطنى السعودي تحت قيادة المايسترو تامر فيضى.

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال آمال ماهر، كانت طرحها لألبوم أنا كويسة، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، وحققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

 

وكانت حرصت الفنانة آمال ماهر على تهنئة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد عودتها القوية إلى الغناء من خلال طرحها أغنيتين بعنوان "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي".

 

وكتبت عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس": "مبروك يا حبيبة قلبي الألبوم ورجوعك لينا ومبروك لكل محبينك وجمهورك الكبير اللي بيحبك وبيموت فيكي.. وأنا من ضمنهم مبروك يا ملكة المشاعر".

تفاعلت شيرين مع الرسالة وردت برسالة سريعة على الموقع ذاته، إذ كتبت: "فرحتي برجوعك زي فرحة قلبي برجوع أغانيه.. مبروك عليكي المسرح يا ملكة المسرح".

كانت تصدرت الفنانة آمال ماهر التريند مؤخرا ، بسبب إطلالتها الذهبية في حفل مهرجان قرطاج، بتونس، وهي السهرة التي جاءت بعد غياب قرابة 9 سنوات.

 

كانت آمال ماهر قد غنت خلال حفل مهرجان قرطاج مجموعة من أشهر أغانيها التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها، وفي تعليقها الأول على عودتها إلى مسرح «مهرجان قرطاج الدولي»، عبّرت عن سعادتها الغامرة و قالت في تصريحات إعلامية: «جمهور قرطاج مكانة خاصة في قلبي، فهم يغنّون معي بكل حب، وهذا يمنحني شعورًا بالتحليق في السماء».

 

وأضافت: «حفلي في قرطاج لن يُمحى من ذاكرتي، فهذا المهرجان الكبير يحمل فنًا من كل الاتجاهات، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر كفنانين وعرب، كما أتمنى أن أتعاون مع موسيقيين تونسيين في المستقبل».