الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فرح الزاهد تروج لـ مسلسل "روج أسود" (صورة)

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 03:57 م
فرح الزاهد
فرح الزاهد

شاركت الفنانة فرح الزاهد، متابعيها، بصورة لمسلسلها الجديد "روج أسود"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية الإستوري، البوستر الدعائي  للمسلسل معلقة عليها قائلة: «تحميل»، وذلك استعدادا لعرضه .

والمسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتقدم فرح الزاهد شخصية تيك توكر ضمن أحداث العمل حيث تتعرض للعديد من المواقف الصعبة في حياتها. 

 

مسلسل "روج أسود" يتناول أحداثًا حقيقية من داخل محكمة الأسرة ، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين.

 

مسلسل روج أسود من بطولة النجمة مي سليم، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن آخر أعمال فرح الزاهد، فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب النجمة إسعاد يونس، وتجسد فرح الزاهد في الفيلم شخصية "ماهي"، فتاة متزوجة ولها طفلة، تتسم بالطموح وتواجه العديد من التحديات والاختلافات مع زوجها.

كما  شاركت في فيلم البطة الصفراء من بطولة غادة عادل، الذي عرض في السينما مؤخرا.

ودارت أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

وكان آخر أعمال فرح الزاهد في الدراما مسلسل سوشيال، بطولة أحمد زاهر، والذي عرض في 2022، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك في العمل كل من ميرنا نور الدين، شاهين، جيهان خليل، فرح الزاهد، تامر فرج، عابد عناني، كريم سرور، أحمد فؤاد سليم، جورج أشرف، عبدالعزيز مخيون وآخرين.

 

كما شاركت الفنانة فرح الزاهد في مسلسل «الطاووس» والذي عرض في رمضان 2021، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ.

وعن مسلسل الطاووس قالت الفنانة فرح الزاهد إن هناك مشهد صعب في مسلسل «الطاووس» وهو مشهد ضربها في المسلسل من «منزلاوي» قائلة: «ضربني بجد ولم أظهر أي حاجة لحد ما روحت البيت قعدت اعيط».

 

وقالت فرح الزاهد خلال تصريحاتها الخاصة لـ "مصر تايمز": "أنا بحب غادة عادل جدا، ومن أيام الباشا تلميذ، وهي طيبة جدا وبتحب تساعد الناس، وكنت سعيدة جدا بالعمل معها،، وتوتا من أكتر الناس اللي بتضحكني.