الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رضا البحراوي يتصدر التريند بعد طرحه "يا حبر بدري لسه"

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 03:36 م
رضا البحراوي
رضا البحراوي

تصدر المطرب الشعبى رضا البحراوي التريند بعد طرحه أحدث أعماله الغنائية والتي طرحها خلال الساعات الماضية "يا حبر بدري لسة " .

 

الأغنية من كلمات سمير زعلوك ومحمد عنتر، وألحان إبراهيم دمدم، إخراج طارق حسين، وتوزيع موسيقي محمد حريقه، ومن كلماتها:«خلصت ليه ياقلم أنا لسه عندي كلام وجوه قلبي آلام محتاج لي وصف وأقلام.. خلصت ليه ياقلم أنا لسه عندي كلام وجوه قلبي آلام محتاج لي وصف.

كان قد طرح رضا البحراوي أغنيته الجديدة " لو جاي في سيط “، الكليب الجديد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI . 

وهي كلمات حسام موكا الحان وليد سمارة توزيع أشرف البرنس، وقد نفذ بالكامل على طريقة الذكاء الاصطناعي AI، حيث كل ظهور في الكليب هو بالتقنية بدءا من الراقصين وتصميم الرقصات وحتى الألوان والأماكن.

 

وشهد حفل زفاف نجم الأهلى مروان عطية ، لقطة لفتت الانتباه ، وهى انسحاب عدد من نجوم النادى الأهلى لحظة دخول ، رضا البحراوى للغناء فى حفل الزفاف.

 

جاء انسحاب عدد من نجوم الأهلى تضامنا مع زميلهم " كهربا" على خلفية الخلافات والمشاجرة بين رضا البحراوى وشقيق نجم الأهلى كهربا والتى وصلت للحبس.

 

وكان كشف المحامي محمد عبد الوهاب، دفاع شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، المتهم بالاشتراك مع آخرين بالتعدي على المطرب رضا البحراوي بعد خروجهم من إحدى الحفلات بمنطقة المعادي، أن الفنان رضا البحراوي تنازل بشكل رسمي أمام جهات التحقيقات، عن اتهامه لشقيق اللاعب محمود كهربا بالتعدي عليه وتكسير سيارته في المعادي.

 

وكشفت التحريات الأولية أن رضا البحراوي كان يحيي حفلا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة.

 

وأضافت التحريات الأولية أن سبب المشاجرة، يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل مما أثار حفيظته.

 

قضت جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، ببراءة فتحي عبدالمنعم شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في واقعة التعدي على المطرب رضا البحراوي وممارسة البلطجة.

 

وأيدت حبس المتهم الثاني 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض.

 

وكانت محكمة جنح المعادي، قضت بحبس شقيق كهربا سنتين، والصلح عن تهمة الإتلاف اتهامها في واقعة سب والتعدي على المطرب رضا البحراوي، كما قضت بحبس 3 شهور للمتهم التاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.