الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد تطرح البوستر التشويقي الخاص بـ مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 04:21 م
أحمد مالك وهدي المفتي
أحمد مالك وهدي المفتي

مسلسل مطعم الحبايب .. طرحت منصة "شاهد" إعلان مسلسل "مطعم الحبايب" من بطولة أحمد مالك و هدى المفتي الذي من المقرر طرحه عبر المنصة خلال الأيام القادمة  .

 

ونشر الحساب الرسمي ل منصة شاهد على موقع "انستجرام" البوستر الدعائي، وكتب : وصل بوستر المسلسل الجديد الخطير قريبا علي شاهد" 

 

مسلسل مطعم الحبايب

 

 

مسلسل مطعم الحبايب وهو من نوعية الأعمال الدرامية التي تتناول عالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بالأحداث المشوقة والمثيرة لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مسلسل مطعم الحبايب، يعد من الأعمال الخاصة بمنصة شاهد، حيث يعد من بطولة النجم أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، والفنان بيومى فؤاد، والفنانة انتصار، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف مريم نعوم.

 

وفي وقت سابق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريباً على شاهد».

 

ويذكر أن آخر أعمال أحمد مالك الدرامية كانت بـ مسلسل «نسل الأغراب»؛ الذي عُرض في رمضان 2021، من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر.

 

وشارك أحمد مالك في فيلم كيرة والجن، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، و حقق العمل نجاحا كبيرا بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وانطلق فيلم «كيرة والجن» فى دور العرض المصرية يوم 30 يونيو 2022، وظل فى السينمات 26 أسبوعًا حقق فيها أرقاما قياسية، واستغرق تصويره ما يقرب من 3 سنوات، فقد بدأ صناعه عام 2019 حتى تم عرضه عام 2022. 

 

يذكر أن أخر اعمال هدي المفتي مسلسل «مفترق طرق» بطولة هند صبري وإياد نصار، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife»، وتدور أحداثه حول «أميرة» التي تفاجأ بعد مضى 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء .