الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

موعد عرض مسلسل الغالب غالب لـ هادية غالب (صور وفيديو)

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 04:26 م
هادية غالب
هادية غالب

تستعد المصممة والبلوجر هادية غالب، لطرح مسلسلها الواقعي الجديد "الغالب غالب"، الذي تقوم ببطولته ومن المقرر أن يبدأ عرضه يوم 19 سبتمبر 2024، مع صدور حلقتين أسبوعياً عبر منصة يانجو بلاي .

يقدم المسلسل نظرة غير مُفلترة إلى حياة هادية غالب كأحد الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي بعيداً عن بريق علامتها التجارية، ويستعرض التحديات التي تواجهها في مجال الأعمال، والحملات التسويقية الكبيرة، والانتقادات المستمرة. 

تم تصوير المسلسل بين مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ويتضمن حلقات أسبوعية تحتوي على مزيج من اللحظات الواقعية والأحداث المثيرة من حياتها، حيث تحاول أن توازن بين الشهرة والعائلة والعمل ورحلة البحث عن الحب.

 يتكون هذا المسلسل من 8 حلقات يضم حلقتين تعرضان كل أسبوع ويقدّم نظرة حصرية على حياة هادية غالب، حيث توازن بين حياتها الشخصية والمهنية بينما تتعامل مع ضغوط الشهرة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي.

يظهر المقطع الدعائي مزيجاً من اللحظات الممتعة و الدرامية، مع ظهور خاص لعدد من النجوم البارزين مثل الفنانة مي كساب و صانع المحتوى إسلام فوزي، والعديد من المؤثرين السعوديين. كما يقدم "الغالب غالب" لمحة عن دائرة هادية المقربة، بما في ذلك والدها طارق الذي يسعى لتحقيق الكمال، ووالدتها المحبوبة إيمان، وأصدقائها وزملائها. يُلقي الضوء أيضاً على قصص الحب المحتملة التي تضيف المزيد من الدراما والتشويق إلى الحلقات.

وحرصت هادية على مشاركة جمهورها سعادتها بالخطوة الجديدة، قالت في فيديو آخر: «فيه حاجة بقالي كتير أو شغالة عليها، وقريب أوي هاينزل عرض واقعي، فيه كواليس كتير عن حياتي، وأنا خايفة منها جدًا، وهايكون عليا أنا وعائلتي، واسمه الغالب غالب، وهايكون اسمه الغالب غالب، وهايكون فيه ماما وبابا وبطة ورع، وخالتو، وشخصيات كتير تانية».

 

تصدر البرومو الخاص بالمسلسل ترند مؤشرات البحث وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، خاصة وأن هادية أعلنت أن الجميع يعلم هادية البلوجر صاحبة البراند الشهير والتي تتواجد بشكل دائم في الايفنتات، لكن هذا العمل سيكشف عن هادية الإنسانة التي لا يعرفها الجميع.

 

كشفت الشركة المنتجة للعمل، أنه أول مسلسل واقعي مصري أصلي تحت عنوان «الغالب غالب»، يستعرض المسلسل حياة رائدة الأعمال وأيقونة الموضة هادية غالب.