الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آية سماحة توجه رسالة لـ أسرة مسلسل عمر أفندي

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 09:46 م
آية سماحة
آية سماحة

عرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم ونخبة من الفنانين ، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق حلقاته، كما تصدر المسلسل التريند على مدار حلقاته الـ 15 

 

وحرصت الفنانة آية سماحة على توجيه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة.

 

 

ونشرت آية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: أحبكم جميعاً

 

 

وحظت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر افندي بتفاعل جماهيري كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت الحلقة الأخيرة تباين في ردود فعل الجماهير بين إشادات وبين انتقادات لمشهد النهاية.

 

وتصدرت جملة " دى حاجة 13 خالص" التى تستخدم فى مسلسل " عمر أفندى" بطولة النجمين أحمد حاتم وآية سماحة، مواقع التواصل الاجتماعي ، واستخدامها نادي ليفربول لاحتفاله بهدف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد على طريقة مسلسل "عمر أفندي"

وجملة "حاجة 13 خالص، تستخدمها الفنانة آية سماحة بكثرة ضمن حلقات المسلسل، دون الكشف عن معناها، وهل تقصد بها المدح أم شيئًا آخر.

 

وكانت تستخدم جملة "دي حاجة 13 خالص"، باعتبارها من أبرز الجمل الشعبية التي تعبر عن الإعجاب بالشخص أو بالموقف؛ خلال فترة الأربعينيات، وتعني حاليًا "إيه الشياكة دي"، أو "دي حاجة حلوة جدًا"

 

مسلسل عمر أفندى بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

 

وظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، إذ تدور قصة المسلسل بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر، ومع رواج المسلسل وتصدره التريند أصبحت ميران عبد الوارث محط إهتمام الجمهور.

 

وكشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن واحد من المشاهد التي أحبتها في مسلسل "عمر أفندي" ووصفته أنه على الرغم من كونه مشهد تمثيلي لكنه آلامها بشدة.