الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

داخل العمليات.. الإعلامية هند رضا توثق لحظة استقبال مولودها الثاني (فيديووصور)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:45 م
هند رضا
هند رضا

شاركت الإعلامية والممثلة  هند رضا متابعيها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" مقطع فيديو أثناء ولادتها طفلها الثانى بعد ما يقرب من عام على ولادة طفلتها الأولى «مريم».

ونشرت هند الفيديو الذي يوثق فرحتها بقدم المولود وعلقت " “الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. رزقنا الله بمولودنا عمر آسر، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا واجعله من الذرية الصالحة وأن تجعله من عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح والتقوى، واحفظه وبارك لنا فيه”.

اشتهرت كمذيعة بعد فوزها في مسابقة المذيعيين في إذاعة نجوم إف إم 2009 بفضل برنامجها (عيشها بشكل تاني)، وقدمت في التليفزيون برنامج إزاي الصحة على قناة النهار، حيث استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شعبية كبيرة لمتابعة برنامجها عيشها بشكل تاني مع كريم الحميدي علي نجوم إف إم وذلك لتفاعلها مع المستمعين الذين يحبون إبداء آرائهم في الموضوعات المتنوعة التي تطرحها باستمرار.

وشاركت هند رضا في مسلسل وعد بطولة مي عز الدين وأحمد السعدني وعدد من النجوم الشباب .

يدور العمل حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي.

وشاركت أيضا في الاسطورة بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا ومي عمر وعدد من النجوم  وتدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح، يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

وشاركت مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل دلع البنات و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

كما شاركت في الأسطورة ودلع البنات وحارة اليهود والعديد من البرامج الإذاعية  (عيشها بشكل تاني 2009 ،مساء الكل 2011، مواطن مصري 2011،أنت موهوب ولا موهوم 2012،مين القال رمضان 2012، الوش التاني 2013، نجوم على الهوا 2013 والعديد من البرامج).