الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبد الوهاب لجمهورها: أنا أسعد واحده في مصر (صورة)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 12:19 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها بنجاح الأغاني وتفاعل الجمهور معها، ونشرت الصورة  الدعائية الخاصة بأغنية "قالك نسيني" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي، إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني، ويالا بقينا نعمل تحديات رقص ونفرح كلنا".

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب  أغنيتها التي تحمل اسم "قالك نسيني" عبر منصة "إكس"، حيث تعد الأغنية هي سادس أغاني ألبوم شيرين الجديد . 

 

تفاصيل “ قالك نسيني”

 

وأضافت: "قالك نسيني، كورال شيرين وهنا، كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، ميكس وماستر توما، صولو كيبورد شاهي، جيتار أصلان".

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها في موقع "X"، عن طرح أغانيها، عبر حساب بعنوان "البوتجاز"، عبر تطبيق الفيديوهات "rumble"، عقب توالي حذف الأغاني التي طرحها، وآخرها "عسل حياتي" من موقع "يوتيوب"، ومواقع التواصل الإجتماعي.

ونجحت أغنية “اللي يقابل حبيبي”  لشيرين عبد الوهاب من دخول قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدة فى مصر، على الرغم من حذف الأغنية من القناة الرسمية لشيرين عبد الوهاب من قبل شركة روتانا.

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في مداخلة هاتفية مؤخرًا مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة "Mbc مصر"، وتطرقت خلال حديثها عن مواصلة شركة روتانا حذف أغانيها على الرغم من انتهاء العقد بينهما.

 

وردت شيرين: "يوقفوها، طول عمرهما في أذى، والأذى ابتدى من أول شرط أن أنا أخد غنوة منك و معملكيش دعاية، يبقى النية هنا ايه يا فندم؟، أنا بقى بناشد بلدي أن أنا شيرين عبد الوهاب مطربة كبيرة جدًا انا اسفة اني بقول الكلام ده، أنا عايزة بلدي تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي، لان انا مغلطتش في حاجة وقعدت سنين مبتكلمش، وسكوتي ده خلاهم يفتكروا أني ضعيفة وأنا مش ضعيفة أنا قرش عنده سنان حامية جدًا وبتطلع وقت اللزوم، شكلهم واصلين، واصلين في الأذى".

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تصالحها مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، وذلك بعد الإعلان  تنحيه عن قضاياها وتوقف العمل معها.

 

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورة تجمعها مع المستشار ياسر قنطوش، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

 

وكان المستشار ياسر قنطوش، قد قال بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة ، إنه لم يخسر أيًا من القضايا التي أُسندت له منذ التعاون مع شيرين، متابعًا: «أنا مخسرتش أي قضية من ساعة ما مسكت شغل شيرين بقالي سنتين».