الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية (صور)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:24 م
حمدي الميرغني وزوجته
حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح

احتفل الفنان حمدي المرغني، بعيد ميلاد زوجته الفنانة اسراء عبد الفتاح، في لحظات رومانسية، ونشر صورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" انستجرام".

وحرصا على التقاط الصور التذكارية مع تورتة عيد ميلاد مزينة بحزام طلقات ورشاش آلي. 

كما شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح زوجة الفنان حمدي الميرغني، متابعيها عبر السوشيال ميديا صورا لها من حفل عيد ميلادها.

ونشرت إسراء، الصور التي ظهرت في بعضها وهي تحتضن زوجها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "فريق واحد اللي هيكسب وأكيد مش احنا".

و تصدرت الفنانة إسراء عبدالفتاح الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرآ بعد ظهورها رفقة زوجها الفنان حمدي الميرغني وهي مرتدية الحجاب.

وانتشرت مجموعة صور تجمع إسراء عبدالفتاح بزوجها حمدي الميرغني على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة وقال البعض إن الفنانة إسراء عبدالفتاح ارتدت الحجاب.

بالبحث والتدقيق أتضح أن الفنانة إسراء عبدالفتاح لم تعلن عن إرتداء الحجاب وكذلك لم تنشر أي صورة حديثة لها بالحجاب، وإنما تعود الصور المتداولة لعام 2019 عندما كانا يؤديان مناسك العمرة، وأخرى بالتزامن مع عيد الفطر.

وكانت الفنانة إسراء عبدالفتاح قد تمنت ارتداء الحجاب حيث أجابت من قبل عن سؤال لأحد متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»، قائلة: «ناوية أتحجب إن شاء الله بس أمتى مش عارفة بصراحة».

في سياق منفصل ، عرض لحمدي الميرغني فيلم "شوجر دادي" عبر منصة "شاهد vip".

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية معراقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

 

وكانت آخر اعمال حمدي الميرغني مشاركته كضيف شرف في فيلم «عصابة الماكس»، بطولة كل من: أحمد فهمى، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، ومحمد لطفى، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وصلاح عبدالله، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وحمو بيكا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، وإخراج حسام سليمان، في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.