الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ صابرين وهنا الزاهد

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:54 م
مسلسل إقامة جبرية
مسلسل إقامة جبرية

كشفت منصة watch it عن عرض مسلسل “إقامة جبرية” فى نهاية العام الحالى وهو العمل المكون من 10 حلقات.

قد طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبى والفنانة هنا الزاهد.

يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث. المسلسل ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة.

والمسلسل يقوم ببطولته هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهال، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي.

ويتألف المسلسل من 10 حلقات،تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق .

 

يذكر أن هنا الزاهد تواصل هنا الزاهد التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد "الزواج سُم قاتل" الذى تخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج شركة ميديا هب- سعدي وجوهر، وتأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتقرر تقديمه في 15 حلقة، لتسجل هنا الزاهد عودتها إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم ريستارت التي تقوم ببطولته مع النجم تامر حسني فيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد.

وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد، والذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

أما صابرين فشاركت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل مسار إجبارى، مكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.