الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لمعسكر منتخب مصر

السبت 07/سبتمبر/2024 - 03:54 م
أحمد عيد
أحمد عيد

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن استدعاء أحمد عيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لدعم قائمة الفراعنة استعدادًا للمواجهة المقبلة ضد منتخب بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستقام في المغرب.

 

مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

 

ومن المقرر أن يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره البوتسواني يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 10 سبتمبر، في إطار الجولة الثانية من التصفيات. يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد انتصاره المريح في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بنتيجة 3-0.

 

استدعاء أحمد عيد لمعسكر منتخب مصر

جاء استدعاء أحمد عيد من أجل تعويض بعض الغيابات المؤثرة في صفوف المنتخب، حيث تعرض منتخب مصر لعدة إصابات وإيقافات، مما دفع الجهاز الفني للتفكير في خيارات بديلة.

 

وفي هذا السياق، يعد أحمد عيد من العناصر الواعدة التي يمكنها تقديم إضافة كبيرة للفريق بفضل مهاراته وخبرته مع النادي المصري.

أحمد عيد لاعب المصري البورسعيدي

في السياق ذاته، أعلن المنتخب المصري استبعاد كل من مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، من القائمة بسبب إصابات تعرضا لها خلال التدريبات الأخيرة.

 

جدير بالذكر حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا في مباراته السابقة على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب القاهرة الدولي.

 

وتألق في تلك المباراة رامي ربيعة، الذي افتتح التسجيل برأسية قوية من كرة ثابتة، قبل أن يضيف عمر مرموش الهدف الثاني، ويختتم إبراهيم عادل الثلاثية بتسديدة رائعة في الشوط الثاني.

 

وبالرغم من الغيابات والإصابات، يتطلع الجهاز الفني للمنتخب المصري إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المقبلة أمام بوتسوانا.

 

ويدرك حسام وإبراهيم حسن أهمية حصد النقاط الثلاث لتعزيز موقف الفراعنة في جدول التصفيات، خاصة بعد البداية القوية أمام كاب فيردي. 

 

استعدادات منتخب مصر لمباراته المقبلة

 

ويواصل منتخب مصر تدريباته في المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة بوتسوانا، حيث يعمل الجهاز الفني على تجهيز البدائل المناسبة لتعويض الغيابات ورفع جاهزية اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة.