الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منصة watch it تطلق البرومو الرسمي لـ مسلسل تيتا زوزو (فيديو)

السبت 07/سبتمبر/2024 - 05:59 م
مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

أطلقت منصة watch it، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» البرومو الرسمي لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، استعدادا لعرضه.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ «watch it» البرومو الدعائي  لـ تيتا زوزو، معلقة: «أخيراً المسلسل المنتظر تيتا زوزو، يتم عرضه ابتداءً من 21 سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

وكانت أعلنت الشركة المتحدة على بداية عرض مسلسل "تيتا زوزو" يوم السبت 21 سبتمبر، مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

نشرت الفنانة إسعاد يونس،عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" صورة دعائية  لمسلسلها الجديد «تيتا زوزو» والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة .

 

وشاركت إسعاد يونس، البوستر الخاص بها، وعلقت عليه: «تيتا زوزو، مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc».

و روج الفنان إسلام إبراهيم لـ مسلسل تيتا زوزو المقرر عرضه خلال الفترة القادمة عبر صفحته الرسمية "فيس بوك".

الفنانة إسعاد يونس من كواليس العمل

ونشر إسلام صورة تجمعه بالفنانة إسعاد يونس من كواليس العمل وعلق عليها "اصحي يا اس لسه عندنا مشاهد".

 

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا فى دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضى، وشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت و عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.