الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

فرصة.. أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

السبت 07/سبتمبر/2024 - 06:20 م
أرخص سيارات جديدة
أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري..  مع ارتفاع أسعار السيارات، يبحث الكثيرون عن خيارات اقتصادية تناسب ميزانيتهم، لذلك يرغب الكثير في معرفة ارخص السيارات الموجودة في السوق.

 أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

يقدم لكم موقع مصر تايمز، أرخص سيارات جديدة في السوق المصري، مع مقارنة بين مواصفاتها وأسعارها لمساعدتك في اتخاذ القرار المناسب، وذلك في إطار خدماتها اليومية لكل ما يهم المتابعين.

1. ميتسوبيشي ميراج ES 2024

تعد ميراج سيارة هاتشباك صغيرة الحجم تتسع لخمسة أشخاص. يوفر الجمع بين محرك صغير ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري مسافة رائعة من الوقود تقدرها وكالة حماية البيئة بـ 39 ميلاً في الجالون مجتمعة، لكن هذا يأتي على حساب الأداء؛ حيث إن ميراج بطيئة. 

ومع ذلك،  فهي كانت ممتعة بشكل معقول للقيادة عند بمراجعتها، و تتضمن المعدات القياسية البارزة في ميراج نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات وفرامل طوارئ أوتوماتيكية مع اكتشاف المشاة. 

بالنسبة لعام 2024، تحصل لمسات LE على ميزات قياسية إضافية، بما في ذلك مساحات استشعار المطر ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومسند ذراع مقعد السائق. إذا كنت تريد صندوقًا خلفيًا، تقدم ميتسوبيشي أيضًا نسخة سيدان تسمى ميراج G4 ؛ مع CVT، تبدأ من 755,000 جنيه.

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

2. نيسان فيرسا S موديل 2024

تتميز سيارة نيسان فيرسا 2024 بميزات السلامة النشطة ومساعدة السائق التي لا تراها كثيرًا بهذا السعر.

 وتشمل هذه الميزات الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة والكبح التلقائي للخلف وتحذير مغادرة المسار ومساعدة الضوء العالي. 

كما أنها مزودة بميزات الراحة مثل مثبت السرعة والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية والبدء بضغطة زر وبث الصوت عبر البلوتوث. تحت غطاء محرك السيارة فيرسا إس يوجد محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 122 حصانًا مقترنًا بناقل حركة متغير باستمرار اختياري؛ ناقل الحركة المتغير باستمرار قياسي في الإصدارات الأعلى. لعام 2023، حصلت فيرسا على واجهة أمامية محدثة وأضافت Apple CarPlay وAndroid Auto اختياريين لطراز S الأساسي. ستدخل فيرسا إلى عام 2024 دون أي تغييرات ملحوظة أو تحديثات كبيرة.

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

3. كيا فورتي LX موديل 2024

تعتمد فئة كيا فورتي 2024 الأقل تكلفة على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومقترن بناقل حركة متغير باستمرار. توفر السيارة السيدان المدمجة 34 ميلاً في الجالون مجتمعة وهي محملة بميزات قياسية مثل شاشة تعمل باللمس كبيرة مقاس 8 بوصات وأندرويد أوتو وآبل كار بلاي والكبح التلقائي في حالات الطوارئ. تدخل فورتي عامها الخامس منذ إعادة التصميم الرئيسية - ومع استبدالها بـ K4 الجديدة لعام 2025 - لم تتغير فورتي كثيرًا لعام 2024. بالنسبة لعام الطراز الجديد، يحصل طراز GT-Line على بعض تقنيات السلامة القياسية الجديدة، ولم تعد حزمة GT-Line Tech متوفرة. 

على الرغم من أن فورتي ذات قيمة جيدة للسائق اليومي، إلا أن المتسوقين الذين يبحثون عن مساحة شحن وفيرة لن يجدوها في صندوق السيارة الصغير لهذه السيارة السيدان.

أرخص سيارات جديدة في السوق المصري

اقرأ المزيد

طريقة الحصول على قرض السيارة 2024 من البنك الأهلي المصري

كل ما تحتاج معرفته للحصول على قرض السيارة 2024 من 3 بنوك