الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هشام جمال يوجه رسالة لـ ليلي زاهر بعد حصولها على جائزة الدير جيست:"مبروك نسمة الكاريزما"

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 12:58 م
هشام جمال وخطيبته
هشام جمال وخطيبته ليلي زاهر

حرص المنتج هشام جمال علي تهنئة خطيبته الفنانة ليلي أحمد زاهر علي حصولها جائزة دير جيست كأفضل ممثلة شابة .

 

ونشر هشام صور وفيديو من التكريم عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وكتب " مبرووووك نسمة الكاريزما جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان ٢٠٢٤،مبسوط اوي بيكي ومبسوط اكتر اني ارتحت اخيرا من مرحلة نسمة ،ان شاء الله الجاي احلى واحلى ". 

هشام جمال يوجه رسالة لـ ليلي زاهر بعد حصولها على جائزة الدير جيست:"مبروك نسمة الكاريزما"

 

قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، إن مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي كان نقطة تحوّل كبيرة.

 

وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «يحدث في مصر» الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الخميس، أنها تعتبر نفسها في بداية مشوارها الفني ولم تقدم شيئًا.

وعبرت عن سعادتها بأن بدايتها رافقها تحقيق النجاح، لافتًا إلى أنها كانت تتلقى رسائل تهديد تأثرا بالشخصية التي قدّمتها خلال المسلسل بسبب ما حدث لشقيقتها في العمل.

 

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبوضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبوضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تقع تحت المساءلة القانونية.

 

تصدرت ليلى زاهر محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد الاحتفال بعيد ميلادها وبعد أن وجه هشام جمال رسالة رومانسية لها خلال الساعات الماضية .

كان الفنان هشام جمال نشر صورة تجمعه مع ليلى زاهر على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "عام جديد وأنا أشاهد رفيقتي وهي تنمو وتتوهج، عيد ميلاد سعيد يا لولو الحلوة والبريئة، إلى عام جديد ونحن نحب ونشجع ونتوافق مع بعضنا أكثر وأكثر".

 

وشارك الفنان هشام جمال مع ليلى أحمد زاهر في مسلسل في بيتنا روبوت، وكان العمل الكوميدي من بطولة كل من، شيماء سيف، عمرو وهبه، طه الدسوقي.

وتعد آخر أعمال ليلى أحمد زاهر، مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي عرض في موسم رمضان 2024، وكان العمل الدرامي من بطولة سلمى أبو ضيف، انتصار، وعدد كبير من النجوم.