الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"طب هو أهبل وفاضي".. تامر عاشور يوجه رسالة غامضة

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 12:42 م
تامر عاشور
تامر عاشور

وجه الفنان تامر عاشور رسالة غامضة أحدث بها جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار تساؤلات الجماهير لمن يوجه تامر عاشور هذه الرسالة . 

 

رسالة غامضة لتامر عاشور 

 

كتب تامر عاشور تغريدة على صفحته الرسمية عبر منصة "إكس" وعلق قائلا : "طب هو أهبل وفاضي، أنتوا كمان لما بيسألكم هاتولي عمل واحد نجح في 2024 وبعدها يقول، ها ها تردوا أنتوا كصحفيين المفروض تقولوا مفيش" . 

 

 

حفلات تامر عاشور 

 

جدير بالذكر، أحيا الفنان تامر عاشور حفل غنائي في 30 أغسطس الماضي ببورسعيد، وجاءت أسعار تذاكر الحفل بين فئتين حيث تبدأ الفئة الأولى من 500 جنيه، وتصل الفئة الثانية لـ 1000 جنيه.

 

أغاني تامر عاشور 

 

وفي وقت سابق، طرح تامر عاشور أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "وداع وداع" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تعد أغنية "وداع وداع" من كلمات محمد جشم باشا، ومن ألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري.

 

جدير بالذكر، نشر الفنان تامر عاشور ، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “وداع وداع” خلال الساعات القليلة الماضية .

 

وشارك تامر عاشور، عبر حسابه على «إنستجرام» البرومو التشويقي لأغنية «وداع وداع»، وعلق عليها قائلا: "وداع وداع أصل مش خدام جنابك" .

 

يشار إلى أن آخر أعمال تامر عاشور طرحه لأغنية «هيجيلي موجوع» التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، و جيتار مصطفى نصر.

 

حفلات تامر عاشور 

 

كما أحيا تامر عاشور مؤخرا حفل غنائي بجدة في 6 سبتمبر الماضي وحظى الحفل بحضور جماهيري كبير، وفي وقت سابق طرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 5 فئات، الفئة الأولى بسعر 295 ريالًا، والفئة الثانية بـ 495 ريالًا، والفئة الثالثة بـ 650 ريالًا، والفئة الرابعة "vip" بـ 1250 ريالًا، والفئة الخامسة "vvip" بـ 1450 ريالًا.

 

وجاءت تلك الحفل بعدة شروط لحضور الحفل وكانت أبرزها : ــ يجب شراء تذكرة لكل شخص منفرد.

ــ يسمح بدخول الأطفال من 12 سنوات وأكبر.

ــ سعر التذكرة غير مسترد.

ــ في حال تم بيع التذكرة خارج إطار منصة Webook سيتم إلغاء التذكرة دون إرجاع المبالغ

ــ في حالة تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير تاريخ الفعالية من قِبل الجهة المنظمة فإنه سيتم إعادة قيمة التذكرة.

ــ حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

ــ في حال مغادرة المبنى، لا يسمح بالعودة مجدداً.

ــ يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

ــ لا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات من الخارج. سيتم توفير عربات بيع الطعام والشراب داخل الفعالية.

ــ لا يسمح باصطحاب الحيوانات.

ــ لا يسمح باستخدام آلات التصوير والتسجيل المتخصصة في موقع الفعالية.