الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أكرم السعدني يكشف تفاصيل زيارته للزعيم عادل إمام

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 01:08 م
عادل إمام
عادل إمام

كشف أكرم السعدني نجل الكاتب الكبير محمود السعدني عن تفاصيل زيارته للزعيم عادل إمام خلال الساعات الماضية وذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

زيارة أكرم السعدني للزعيم 

 

وعلق أكرم السعدني قائلا:"الثلاثي اللي كنا فاكرين انهم اخوات السعدني الصغيرين اللي كانوا اقرب الناس لنا طوال سنين العمر عادل امام وصلاح السعدني وسعيد صالح الثلاثي الذي كان سببا للبهجه في حياتنا والذي ترك بصمات لا يمكن للزمن ان يمحوها في عقلنا وقلبنا". 

 

وأضاف: "بالأمس امضيت  ساعات مرت كما الحلم مع العدول الجميل وشقيقه الاصغر صديق سنوات العمر عصام" . 

 

وتابع: "تذكرنا معشوقتنا المشتركه الجيزه واحياء عشنا مع اهلها  بل امضينا وسطهم اجمل سنوات العمر العمرانيه والهرم و حاره سمكه  والبحر الاعظم ونوادر السعدني والعدول وسعيد وصلاح ولقاءات العمالقه الخميسي وكامل الشناوي وزكريا الحجاويوكيف كان الثلاثي الشاب يتلقي لا اقول دروسا في المعرفه ولكن يحصلون ع ارفع الشهادات وهم ينصتون من بعيد لمجموعه من عباقره كل الازمنه الخميسي والشناوي ونعمان عاشور ويوسف ادريس وانيس منصور في مكانهم المفضل بفندق سميراميس القديم   اللهم ارحم من سبقونا  واحفظ العدول الجميل الذي اسعدنا طوال العمر" . 

 

وفي وقت سابق، أعرب الفنان محمود العزازي عن سعادته الشديدة وذلك عندما علم الزعيم عادل إمام بتجسيده لشخصيته بالمسرحية التي يقدمها "نوستالجيا 80/90".

 

كتب محمود العزازي منشور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "الأستاذ شاف الفيديو وبعتلي رسالة مع أستاذ طلعت .. أستاذ طلعت هو الكوافير الشخصي لأستاذ عادل إمام من السبعينات إلى الآن وهو اللي عملي الباروكة اللي اشتغلت بها، وأخته مصففة الشعر العظيمة أستاذة سلوى هي اللي كانت معايا في كل العروض والمسؤولة عن اللي حضراتكم شوفتوه".

 

وأضاف : "الحمد لله سعيد جدا بالفيديو وشافه عن طريق أحفاده وبيقول إني فكرته بنفسه وهو صغير وشاف الفيديو أكتر من مرة ..  دعواتكم يتحقق اللقاء التاني بيني وبينه قريب".

 

كما كشف الفنان محمود العزازي تفاصيل مسرحية نوستالجيا 80/90، قائلا: المسرحية بتوازي الإنتاج الخاص، وهي عبارة عن دراما استعراضية تعود بنا لحقبة التسعينات التي كانت غزيرة بالبرامج والمسلسلات الرائعة.

 

 

وتابع الفنان محمود العزازي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: عادل إمام باعتباره جزء أصيل من تلك الحقبة، وشرُفت بتمثيل دوره بشمس الزناتي.