الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ديبيكا بادوكون ترزق بأول مولودة لها من زوجها رانفير سينغ

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 01:21 م
ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون

رزقت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون منذ قليل بأول مولودة لها من زوجها الفنان رانفير سينغ وذلك من خلال صورة على نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" . 

 

ديبيكا بادوكون ترزق بأول مولودة لها

 

وعلقت ديبيكا بادوكون قائلة : "مرحبا أيتها الطفلة، 8/9/2024، ديبيكا ورانفير" . 

 

 

جلسة تصوير ديبيكا بادوكون 

 

وفي وقت سابق، تصدرت ديبيكا بادوكون محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهورها في أحدث جلسة تصوير لها مع زوجها الفنان رانفير سينغ.

 

ديبيكا بادوكون.. ظهرت ديبيكا بادوكون في جلسة تصوير جديدة خلال الساعات الماضية برفقة زوجها رانفير سينغ وهي في آواخر فترة حملها، حيث من المقرر أن تلد خلال الأيام المقبلة .

 

ديبيكا بادوكون.. نشرت ديبيكا بادوكون مجموعة صور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وحظت الصور بتفاعل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي من الجماهير وأيضا عدد من النجوم العالميين .

 

ديبيكا بادوكون.. تعد ديبيكا بادوكون ممثلة هندية وعارضة أزياء سابقة ولدت في 5 يناير عام 1986 بمدينة كوبنهاجن ونشأت في مدينة بنجالور، وفي سن المراهقة اتجهت إلى لعبة الريشة، ولكن تركت المجال الرياضي لتصبح عارضة أزياء، لثم إقتحمت مجال التمثيل عام 2006 من خلال المشاركة بفيلم (Aishwarya)، وبعدها بعام واحد قدمت فيلم Om Shanti، وبعد ذلك توالت أعمالها والتي من أبرزها Happy New Year، House Full، Finding Fanny، Chennai Express، Pathaan، Jawan، Fighter، Kalki 2898 AD، Gehraiyaan، Piku، وغيرهم من الأعمال المميزة في السينما الهندية .

 

ديبيكا بادوكون.. تزوج رانفير سينج وديبيكا بادوكون في نوفمبر 2018، بإيطاليا، بعد ارتباط دام 6 سنوات، واحتفلا بالذكرى السنوية لهما في بلجيكا العام الماضي.

 

ديبيكا بادوكون.. يذكر أن آخر أعمال ديبيكا بادوكون فيلم "Kalki 2898 AD" الذي عرض في دور العرض السينمائية بالهند في يونيو الماضي، وعرض مؤخرا على منصة نتفليكس في 22 أغسطس الماضي، وحظى الفيلم بنجاحا جماهيريا هائلا، كما نال أيضا الكثير من إشادات النقاد، وشارك في بطولة الفيلم كل من أميتاب باتشان وديبيكا بادكون وبرابهاس وكمال حسان وديشا باتاني، ومن تأليف وإخراج ناج آشوين.

 

ديبيكا بادوكون.. تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي حول الإله الهندوسي فيشنو الذي يهبط على كوكب الأرض، ويبدأ رحلته في تحقيق العدالة والتصدي لقوى الشر التي تهدد البشرية.

 

ديبيكا بادوكون.. كما قدمت أيضا ديبيكا بادوكون فيلم "Fighter" الذي طرح في دور العرض السينمائية بالهند في يناير الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كل من هريثيك روشان وأنيل كابور وكاران سينج جروفر، ومن تأليف وإخراج سيدهارت أناند.

 

ديبيكا بادوكون.. تدور أحداث الفيلم حيث يجتمع مجموعة من ألمع قادة سلاح الطيران، حيث يتعين عليهم مواجهة العديد من المخاطر في سبيل الانتصار بمعارك الوطن الداخلية والخارجية.