الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عليا بهات تطرح إعلان فيلمها الجديد "Jigra"

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 02:00 م
عليا بهات
عليا بهات

طرحت النجمة عليا بهات إعلان فيلمها الجديد "Jigra" والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بالهند في 11 أكتوبر الجاري . 

 

عليا بهات تطرح إعلان فيلمها الجديد 

 

نشرت عليا بهات إعلان فيلمها الجديد على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "إعلان Jigra متوفر الآن" . 

 

 

فيلم Jigra

 

يعد الفيلم من بطولة كل من عليا بهات وفيدانج رينا وأديتيا ناندا، ومن إخراج فاسان بالا، كما تدور أحداث الفيلم حول أخت تبذل قصاري جهدها لحماية شقيقها . 

 

عليا بهات 

 

تعد عليا بهات ممثلة هندية ولدت في 15 مارس عام 1993 وهي ابنة المخرج الهندي الشهير "ماهيش بهات" والممثلة "سوني رازدان" ولها شقيقة أكبر منها تسمي "شاهين" التي ولدت عام 1988.

وكان أول دور لعبته عليا عام 1999 في فيلم Sangharsh مع الممثل المتألق "أكشاي كومار" والنجمة "بريتي زينتا".

أما أول دور بطولي لها فكان في عام 2012 بفيلم Student of the Yearمع النجم "سيدارث مالهوتر" و"فارون دهاوان".

وفي عام 2014 أصدرت عليا ثلاثة أفلام لها وهم Highway مع الممثل "رانديب هودا"، 2 States مع "أرجون كابور" و Humpty Sharma Ki Dulhaniaمع "فارون دهاوان" . 

 

وشاركت أيضا في عدة أفلام أخرى أبرزها Dear Zindagi، Shaandaar، RRR، Brahmastra . 

 

أما من أعمالها الأخرى، فشاركت عليا في حفلات الـFilmfare ،Screen وStardust، وأيضاً في عرض مسرحي في هونغ كونغ مع فارون وسيدهارت.

 

أحدث أعمال عليا بهات 

 

كما تستعد عليا بهات لأحدث أعمالها وهو فيلم جديد يحمل اسم "Alpha" وهو من إنتاج شركة "Yash Raj Films"، ويعد هذا الفيلم ضمن سلسلة أفلام الجاسوسية الخاصة بالشركة المنتجة، وتشاركها بطولة الفيلم النجمة شارفاري، ويعد من إخراج شيف راويل . 

 

كما ترددت أنباء مؤخرا حول اتجاه الشركة المنتجة "Yash Raj Films" لمشاركة النجم الهندي هريثيك روشان بشخصية العميل الاستخباراتي Kabir التي قدمها بفيلمه الشهير "War" والتي يواصل بها حاليا تصوير الجزء الثاني في أحدث أفلام الشركة والتي يحمل اسم "Alpha"  بطولة النجمة علياء بهات حيث من المقرر أن يقدم هريثيك روشانمن خلال شخصية Kabir المرشد الخاص للشخصية التي تقدمها علياء بهات.