الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

على الطبله كله يرقص.. مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد بالمزمار البلدي (فيديو)

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 04:07 م
مي سليم
مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم مقطع فيديو وثقت من خلاله احتفال ابنتها والطلاب بدخول المدارس الدولية،بأسلوب غير تقليدي وذلك عن طريق اصطحاب فرقة بالمزمار والطبل البلدي أمام المدرسة.

خطفت مي سليم الأنظار في أحدث إطلالة لها أمام البحر، وذلك أثناء احتفالها بطرح أغنيتها الجديدة "أخينا".

وكانت الفنانة مي سليم طرحت  أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "أخينا"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم

 

كشفت الفنانة مي سليم، كواليس فيلمها مع أحمد الفيشاوي «بنقدر ظروفك»، معلقة: العمل مع المخرج أيمن مكرم، خاصة ان الفيلم يتحدث عن غلاء الأسعار وموضوعات اجتماعية عديدة.

 

وأضافت الفنانة مي سليم خلال تصريحات تليفزيونية،أن الفيلم مختلف ودورها ملموس جدا، معلقة: بحب أنوع في الأدوار، وفي مسلسل سر إلهي ومسلسل المداح ظهرت في دور الشريرة.

 

وتابعت الفنانة مي سليم: بحب شخصية البنت الجدعة اللي متمسكة بمبادئها الطموحة، والعمل مع أحمد الفيشاوي جميل جدا، خاصة أنه يعمل في جو هادئ ودون ضغوط أو عصبية.

 

وشاركت  مي سليم خلال الموسم الرمضاني 2024 بأكثر من عمل، حيث حلت كضيف شرف في مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال، وشاركت مع الفنانة روجينا في مسلسل سر إلهي.

 

روت الفنانة مي سليم موقفا غريبا تعرضت له في كواليس مسلسل "المداح: أسطورة العودة" جعلها تشعر بالخوف والقلق.

وخلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM" حكت مي سليم عن كواليس مسلسل "المدح: أسطورة العودة" قائلة: "أول ما روحت تصوير "المداح" قولتلهم أنا بسمع إن عندكم عفاريت وبجد بيحصلكم حاجة قالولي متخافيش دي حاجات بسيطة، بعدها كنت بصور مشهد مع فتحي عبد الوهاب والولد اللي بيشتغل معايا ماسك الحاجات بتاعتي والجاكيت، الجاكيت ولع".

وتابعت مي سليم: "الأوضة اللي كنا فيها كان فيها شمع سألت الولد إنت جيت ناحية الشمع قالي والله أنا واخد الجاكيت في حضني مجتش ناحيتها، خرجت لأستاذ أحمد سمير فرج سألته إيه دا أنا لسه تاني يوم تصوير".