الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيلة عبيد تغازل غادة عبد الرازق: "نجمة مبدعة تستحق الجوائز"

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 09:25 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أبدت النجمة نبيلة عبيد رسالة إعجاب للفنانة غادة عبد الرازق وذلك بعد فوزها بجائزة دير جيست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية.

 

ونشرت نبيلة عبيد، صورة لـ غادة عبد الرازق، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليها: «النجمة الجميلة غادة عبد الرازق، عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية، اناقتها المختلفة والمميزة جدا، وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها، كل ده يخليني اقولها انتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوائز، ومبروك فوزك بجائزة دير جيست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية، مساكم ورد».

وفازت غادة عبد الرازق بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "صيد العقارب"، في حفل دير جيست الذي أقيم مساء الجمعة 6 سبتمبر.

 حفل دير جيست

وأحدثت غادة عبد الرازق الجدل، في حفل دير جيست، بسبب ظهورها مع شخص يمسك يدها وهي تدخل على السجادة الحمراء، يتساءل الجمهور حول هوية هذا الشخص الذي ظهر معها، وترددت شائعات حول أنها تعيش قصة حب جديدة.

وكانت احتفلت النجمة غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها روتانا ، وظهرت بلوك جذاب ومختلف وبدت أصغر سناً.

 

ونشرت غادة صور احتفالها بعيد ميلاد ابنتها على حسابها بموقع "انستجرام"  وانهالت التعليقات التي تشيد باللوك الجديد الذي جعلها أكثر شباباً.

 

ووجهت غادة عبد الرازق رسالة إلى ابنتها روتانا في عيد ميلادها الـ 35، حيث كتبت على انستجرام: "كل سنه وإنتي طيبه وعيد ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا ويارب دايما في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكراً انك هدتيني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".

يذكر أن غادة عبد الرازق عُرض لها مؤخراً في السينمات فيلم "تانى تانى" والى شارك في بطولته أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي: وعدد آخر من الفنانين: ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل ودارت أحداثه في إطار لايت كوميدى.

 أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها.

 

وقدمت غادة عبد الرازق في رمضان، مسلسل صيد العقارب وشارك في بطولته: رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، رحاب عرفة، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

 

تدور الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث