الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اللهم أشفي قرة عيني".. ماجد المصري يطلب الدعاء من متابعيه لابنته

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:46 ص
ماجد المصري
ماجد المصري

طلب النجم  ماجد المصري عبر ستوري موقع «إنستجرام»، من متابعيه  الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء، لمرورها بأزمة صحية.

وكتبت ماجد المصري قائلا: «اللهم اشف ابنتي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، دعاء بالشفاء اللهم اشف كل مريض».

يذكر أن الفنان ماجد المصري صور مؤخرا فيلم «الغربان»، والذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يحدث صراع قوي بين أكثر من جهة.

 

ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين، أبرزهم عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ميرهان حسن، فارس رحومة، لبنى ونس، أحمد وفيق، جميل برسوم.

 

شارك مؤخرآ النجم ماجد المصري في مسلسل «مفترق طرق» بطولة هند صبري وإياد نصار، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي «The Good Wife»، وتدور أحداثه حول «أميرة» التي تفاجأ بعد مضى 15 عاما من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

 

وجه  الجمهور بعض الانتقادات للفنان ماجد المصري ، بسبب فيديو متداول له على السوشيال ميديا ، حيث ظهر مع الطفلة الكويتية ماريا جمعة التي تشاركه أحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي يقوم ببطولته .

وقد ظهر الفنان ماجد المصري في الفيديو ليشيد بأداء ماريا جمعة التي تشاركه العمل الدرامي ، الذي تدور أحداثه في دولة الكويت ، وقال على سبيل المزاح ، إنه كان سيتزوجها لو أنها كانت بعمر أكبر".

وسرعان ما تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات كثيرة لعرض المصري علي جمعة رغم كونه ليس جاداً، إذ اعتبروه لا يتفق وعمرها الصغير الذي يبلغ 12 عاماً فقط.

ومن بين التعليقات التي أغضب المصري أصحابها، قول أحدهم "سلامات كيف يقول كذا وعادي؟"، بينما قال آخر "كيف شايب كبر ابوها يكلمها بذا الطريقه ترا طفله"، في حين كتب ثالث "جاب العيد بالأخيرر"، أما الرابع فعلق "عيب مايصلح تقول هالحكي".

 

يذكر أن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” قد أثار جدلا كبيرا في دولة الكويت  بعد عرضه في المارثون الرمضاني ، حيث إنه يناقش موضوعات جريئة مثل زنا المحارم وتعدد الزوجات والزواج العرفي، حتى أنه وصل الأمر للمطالبة بإيقافه