الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على موعد حفل أنغام في دبي

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:59 ص
أنغام
أنغام

تحيى النجمة أنغام حفلاً غنائيًا يوم 27 سبتمبر الشهر الجاري في دبي، ومن المقرر أن تقدم أنغام لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

وشهد مؤخرا  "تايمز سكوير" أشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية.

 

يأتى ذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه ألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتبرع وبقوة على عرش البومات صيف 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لانغام عبر "انستجرام" تعليق يقول: صوت مصر فى نيويورك believearabia بوستر البوم "تيجي نسيب يضيئ أشهر ميدان في العالم Times square".

 

وأشار البوست إلى ان هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم فى العالم.

 

واختتم: "فخورون بنجاح تعاون شركتى  believe artist services و صوت مصر .. والاتى أجمل"، وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.

وفي وقت سابق؛ كشفت الفنانة أنغام أنها تستعد لإحياء حفل غنائي جديد في 20 سبتمبر الجاري على مسرح الدانة البحرين وسط حضور جماهيري كبير.

وأوضحت الجهة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الحفل والتي تنقسم إلى 3 فئات حيث تبدأ الفئة الأولى بـ 55 دولار، والفئة الثانية بـ 82 دولار، والفئة الثالثة بـ 110 دولار.

وفي سياق متصل، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أنغام بالمملكة العربية السعودية والتي من المقرر إقامتها في 13 سبتمبر المقبل في وقت سابق عن نفاذ تذاكر الحفل بعد ساعات من طرحها إلكترونيا.

وجاءت أسعار تذاكر حفل أنغام بالسعودية إلى عدة فئات، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 295 ريال، 350 ريال، 495 ريال، 595 ريال، 850 ريال، 1450 ريال، 1650 ريال.

وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمة وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربي الأصيل.

 

وكانت الفنانة أنغام، طرحت منذ قرابة شهر، أحدث ألبوماتها الذي يحمل اسم "تيجي نسيب" وسرعان ما تصدر الألبوم موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وأيضًا جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولقت الفنانة أنغام إشادات واسعة من الجمهور على الألبوم وجميع أغنياته.