الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جورج وسوف يروج لحفله في سوريا والعراق (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 01:14 م
جورج وسوف
جورج وسوف

روج الفنان جورج وسوف لحفله الغنائي المقبل في العاصمة السورية دمشق ، ونشر جورج وسوف البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الرسمي «إنستجرام»، الذي كشف خلاله أن موعد الحفل يوم 20 سبتمبر الجاري، في فندق إيبلا – مدرج قاعة الأمويين، على أن تفتح أبواب الأمسية الساعة السابعة مساء، وعلق سلطان الطرب: «بشوق وحب رح التقي فيكم بدمشق».

كما يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل غنائي يوم الخميس 26 سبتمبر المقبل في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان في العراق، ومن المقرر أن يقدم باقة من الأغاني المميزة.

ونشر جورج وسوف، بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا: يوم الخميس 26 سبتمبر موعدنا في أربيل.

 

وسيقدم جورج وسوف باقة من أغانيه الشهيرة القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور، مثل: "بيتكلم عليا"، "بيحسدوني"، "خسرت كل الناس"، "اشتقنالك"، "حلف القمر"، "كلامك يا حبيبي"، و"سهرت الليل".

يذكر أن آخر حفلات جورج وسوف الغنائية كانت في العاصمة اللبنانية بيروت، في 12 أغسطس الماضي، على مسرح «الفوروم دو بيروت»، بمشاركة النجمين آدم ورحمة رياض.

 

وكان تعرض مؤخرا الفنان جورج وسوف لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالسعودية، وذلك بعد حضوره حفل صلاح الشرنوبي أمس، وتعرضه لنزيف شديد نُقل على إثره للمستشفى سريعًا.

وكان آخر أعماله أغنية "رقصة اسباني"، التي تميزت بكلماتها المفعمة بالحيوية، حيث يصف الفنان جمال الحبيبة بأسلوب لحن إسباني.

الأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع زيزو فاروق، وتم تسجيلها في استوديوهات هادي شرارة، فيما أخرج الكليب طوني قوجي.

وجاء في كلمات الأغنية: "ويا ليلي يا عين جايبة الجمال ده منين.. أنا ضحكتك نسيتني ده يوم حد ولا اتنين، حلوة عنيكي حلوة جننتي جناني يا اللى عنيكي غنوة وعودك رقصة اسباني".

 وتصدر سلطان الطرب جورج وسوف، موقع البحث الشهير"جوجل" ، بعد ظهوره مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، في السعودية في حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي.

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيديو يجمعه بسلطان الطرب جورج وسوف في السعودية ضمن كواليس مشاركة الأخير في حفل ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي.

وشارك كريم محمود عبد العزيز، جمهوره ومحبيه فيديو مع جورح وسوف وهو يتذكر معه فترة صداقته بوالده الراحل محمود عبد العزيز، واختتم الثنائي اللقاء بغنائهما أغنية كريم محمود عبد العزيز الشهيرة "الغزالة رايقة".

وفاجأ الفنان جورج وسوف، الجمهور وظهر في ليلة "صلاح الشرنوبي" وقام بغناء مع الفنانين المشاركين أغنية "بياعين الهوا".

وقال جورج وسوف أول صعوده على خشبة المسرح:"صلاح الشرنوبي يستاهل لأنه قلبه طيب وجميل، وهو يستاهل".