الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل روج أسود (صور)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 05:59 م
مي سليم
مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم، صورا من كواليس مسلسل "روج أسود" بطولة النجمة داليا مصطفى، ورانيا يوسف، والمقرر عرضه قريبا.

 

وشاركت مي سليم، الصور، عبر صفحتها الرسمية «إنستجرام» وعلقت عليها قائلة: «مسلسل روج اسود، قريبا».

 

 

وكانت شاركت الفنانة فرح الزاهد، متابعيها، بصورة لمسلسلها الجديد "روج أسود"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

البوستر الدعائي  للمسلسل

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية الإستوري، البوستر الدعائي  للمسلسل معلقة عليها قائلة: «تحميل»، وذلك استعدادا لعرضه.

 

والمسلسل من تأليف أيمن سليم، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتقدم فرح الزاهد شخصية تيك توكر ضمن أحداث العمل حيث تتعرض للعديد من المواقف الصعبة في حياتها. 

 

مسلسل "روج أسود" يتناول أحداثًا حقيقية من داخل محكمة الأسرة ، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج ممدوح شاهين، مسلسل روج أسود من بطولة النجمة مي سليم، ومن المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة.

خطفت مي سليم الأنظار في أحدث إطلالة لها أمام البحر، وذلك أثناء احتفالها بطرح أغنيتها الجديدة "أخينا".

 

وكانت الفنانة مي سليم طرحت  أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "أخينا"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية.

 آخر أعمال الفنانة مي سليم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، طاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم

 

كشفت الفنانة مي سليم، كواليس فيلمها مع أحمد الفيشاوي «بنقدر ظروفك»، معلقة: العمل مع المخرج أيمن مكرم، خاصة ان الفيلم يتحدث عن غلاء الأسعار وموضوعات اجتماعية عديدة.

 

وأضافت الفنانة مي سليم خلال تصريحات تليفزيونية،أن الفيلم مختلف ودورها ملموس جدا، معلقة: بحب أنوع في الأدوار، وفي مسلسل سر إلهي ومسلسل المداح ظهرت في دور الشريرة.

 

وتابعت الفنانة مي سليم: بحب شخصية البنت الجدعة اللي متمسكة بمبادئها الطموحة، والعمل مع أحمد الفيشاوي جميل جدا، خاصة أنه يعمل في جو هادئ ودون ضغوط أو عصبية.

 

وشاركت  مي سليم خلال الموسم الرمضاني 2024 بأكثر من عمل، حيث حلت كضيف شرف في مسلسل المداح مع النجم حمادة هلال، وشاركت مع الفنانة روجينا في مسلسل سر إلهي.