الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد خضوعها لعملية جراحية.. بدرية طلبة تتصدر التريند

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 05:48 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

بدرية طلبة.. تصدرت بدرية طلبة محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن أعلنت مؤخرا عن خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة . 

بدرية طلبة تتصدر التريند 

 

بدرية طلبة.. أعلنت الفنانة بدرية طلبة بطريقة كوميدية عبر صفحتها الرسمية "انستجرام" ، خضوعها لعملية استئصال المرارة.

 

بدرية طلبة.. وشاركت بدرية طلبة، صورة لها داخل المستشفى، معلقة: «الحمد لله مرارتي اتفقعت وشيلتها، وشكرا لكل اللي سأل عليا ربنا يتم شفايا على خير».

 

بدرية طلبة.. يذكر أن بدرية طلبة شاركت في فيلمين تم عرضهما فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2024، أحدهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

بدرية طلبة.. وكانت كشفت الفنانة بدرية طلبة عن معاناتها مع المرض لفترة طويلة من عمرها حيث تسبب ذلك فى خسارة وزنها لتصل إلى 45 ك.

 

بدرية طلبة.. وقالت بدرية طلبة في لقاء تلفزيوني إنها قضت أحلى فترة في حياتها وهي فترة الشباب وكانت مريضة، مشيرة إلى أنها وحتى سن 17 سنة كان وزن جسمها وشكلها مقبولا، وبعدها أصيبت بمرض الغدة الخبيث، واستمر مرضها 10 سنوات، مما جعل جسمها يتآكل ويصل وزنها إلى 45 ك ، موضحة مرورها بأزمة نفسية في تلك الفترة.

 

بدرية طلبة.. وأضافت طلبة أنها بعمر 28 سنة أجرت عملية جراحية وكانت حينها أما لبنتين، قائلة: "رجعت عافيتي بعد مرور 10 سنين، وبدأ جسمي ووجهي يرجعوا زي زمان".

 

بدرية طلبة.. كما روت الفنانة بدرية طلبة، كيف تصرفت مع سيدة قالت إنها حاولت الاقتراب من زوجها بداعي مساعدتها في الوسط الفني.

 

بدرية طلبة.. وأضافت خلال مقابلة مع برنامج «حد النجوم» عبر شاشة «on»، أن هذه السيدة كانت في الإمارات، وحاولت أن تقنعه بأنه يتوجه إلى هناك، بحثا عن تحقيقها مصالحها (من دون أن توضح طبيعة ذلك).

 

بدرية طلبة.. وأشارت إلى أنّ رصدت رسائل متبادلة على هاتف زوجها مع هذه السيدة، وتواصلت معها، ثم سافرت إليها، بعد أن كانت قد رصدت سفريات عدة من زوجها للإمارات بجانب استقبال الكثير من الهدايا.

 

بدرية طلبة.. وتابعت: «رُحت أمثّل عليها دور البلطجة علشان أخوفها.. دي كانت مشكلتي أنا ومكنش ينفع أجيب حد تاني، والست دي كانت هتخرب الدنيا، وأنا كنت محافظة على البيت علشان ولادي».