الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالتزامن مع عيد ميلاده.. أكشاي كومار يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 06:51 م
أكشاي كومار
أكشاي كومار

يحتفل اليوم النجم الهندي أكشاي كومار بعيد ميلاده الـ 57 حيث أنه من مواليد 9 سبتمبر عام 1967، ويعد أكشاي كومار من أبرز نجوم السينما الهندية على مدار سنوات طويلة، وتزامنا مع عيد ميلاده اليوم كشف أكشاي كومار عن تفاصيل فيلم جديد له. 

 

فيلم أكشاي كومار الجديد 

 

نشر أكشاي كومار بوستر الفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "شكرا لكم على حبكم في عيد ميلادي عاما بعد عام، نحتفل بهذا العام مع النظرة الأولى لفيلم Bhooth Bangla". 

 

وأضاف: "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى بريادارشان مرة أخرى بعد 14 عام، لقد كان هذا التعاون الحلم منذ وقت طويل". 

 

واختتم : "لا أستطيع الانتظار لمشاركة هذه الرحلة المذهلة معكم جميعا، ترقبوا السحر". 

 

 

وفي وقت سابق، تعاون أكشاي كومار مع بريادارشان في فيلم "Khatta Meetha" الذي عرض عام 2010، وشارك في بطولة الفيلم كل من تريشا كريشنان وكولبوشان كاراباندا، ويعد من تأليف وإخراج بريادارشان. 

 

تدور أحداث الفيلم حول ساشين يواجه مشكلة كبيرة مع شركة المقاولات التي يعمل بها عندما تقرر وقف راتبه، ووقتها يقرر مقاضاتهم، وعلى الصعيد الآخر تواجه عائلته أزمة أخرى في التعامل مع الجسر الذي انهار وقتل في الانهيار 65 شخصا، ويكتشف أن مديره في الشركة هي صديقته السابقة، والتي كان قد عاملها بشكل بالغ السوء، وهي الآن مصممة على الانتقام ، ووضعه في القائمة السوداء بأية طريقة.

 

 

تأجيل فيلم Sky Force 

قرر صناع الفيلم الهندي "Sky Force" بطولة النجم أكشاي كومار تأجيل موعد طرح الفيلم إلى يناير المقبل، كان من المقرر أن يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية بالهند في أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكشاي كومار وسارة علي خان ونمرات كاور، والفيلم من تأليف نيرين بهات وسانديب كيولاني، ومن إخراج أبهيشيك كابور.

 

تدور أحداث الفيلم حول القوات الجوية الهندية واحتفالها بأحد أكبر انتصاراتها، وأن أحداث الفيلم مبنية على قصة حقيقية.

آخر أعمال أكشاي كومار 

 

جدير بالذكر، قدم أكشاي كومار فيلم "Khel Khel Mein" والذي يعد النسخة الهندي من الفيلم الأجنبي الشهير «Perfect Strangers» والذي طرح منه مؤخرا الفيلم العربي المثير للجدل «أصحاب ولا أعز» والذي عرض عبر منصة «نتفليكس».

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أكشاي كومار وتابسي بانو وآمي فيرك وفاني كابور وفاردين خان، ومن تأليف وإخراج مدثر عزيز.

 

تدور أحداث الفيلم حيث يجتمع مجموعة من الأصدقاء على العشاء خلال أمسية ساحرة، ولكن سريعًا تظهر الحقائق والأسرار المدفونة والتي تجعلهم يشكون في بعضهم البعض ومدى معرفتهم بأقرب الناس لهم.