الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يطرح أغنية "اليوم جميل"

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 07:18 م
هاني شاكر
هاني شاكر

طرح منذ قليل الفنان هاني شاكر أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "اليوم جميل" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع وسائل التواصل الاجتماعي . 

طرح أغنية اليوم جميل 

وفي وقت سابق، نشر هاني شاكر صورة بوستر الأغنية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حفلات هاني شاكر 

يستعد النجم هاني شاكر، لإحياء حفلا غنائيا كبيرا ضمن جولات حفلاته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

 

ونشر هاني شاكر صورة له روج من خلالها لحفله في الولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: « 5 أكتوبر، جولة هاني شاكر في الولايات المتحدة الأمريكية".

 

حصل الفنان هاني شاكر، على حكم قضائي ضد متعهد الحفلات محمد عبد السلام عباس، بالحبس 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه، مع إيقاف التنفيذ مؤقتًا، بسبب أزمة حفله الذي أحياه في دولة البحرين.

 

تعود الواقعة إلى شهر أبريل من عام 2023، حينما قام متعهد الحفلات محمد عبد السلام بخداع الفنان هاني شاكر وفرقته، أثناء إحيائهم حفل غنائي في دولة البحرين، وهرب قبل ساعات من إقامة الحفل، دون أن يدفع أجر الفنان وفرقته، ورغم ذلك استكمل هاني شاكر الحفل، ورفض إلغاءه احترامًا للجمهور العربي الضخم الذي حضر الحفل.

 

واتخذ شاكر، عقب الواقعة، كافة الإجراءات القانونية ضد المتعهد، ووكل المستشار محمود العسال لمقاضاة المتعهد، الذي نجح في الحصول على حكم غيابي ضده صدر من محكمة جنح العجوزة، بالحبس لمدة 3 سنوات وكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم مؤقتا.

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية «يا ويل حالي»، التي طرحها الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، والأغنية من كلمات الشاعرة راميا بدور، وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودى نعوم.

 

وفي وقت سابق، فاجأ الفنان الكبير هاني شاكر جمهوره أنه لن يستطيع المشاركة في "مهرجان العلمين" بدورته الثانية، أعبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدى حبه للمشاركة في مهرجان"العالم علمين" بمدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غاية السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية.

 

وأضاف مدير أعمال الفنان هاني شاكر أنه قال  لإدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر.

 

وقال في بيان إعلامي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي " اتمني المشاركه في مهرجان العلمين ولكن لدي التزامات تعاقدية خارج مصر في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان.

 

عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدي حبه للمشاركة في مهرجان “العالم علمين” بمدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية.

 

وتحدثت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر.

 

لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد الي ان يتم الاتفاق على موعد أخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف".