الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سامح حسين يعود للدراما التليفزيونية بمسلسل برمودا.. رمضان المقبل

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 08:54 م
سامح حسين وأحمد السبكي
سامح حسين وأحمد السبكي

أعلن الفنان سامح حسين عن عودته للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "برمودا" مع المنتج أحمد السبكي. 

عودة سامح حسين لدراما رمضان 

 

نشر سامح حسين صورة تجمعه مع المنتج أحمد السبكي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم". 

 

 

وفي وقت سابق تعاون سامح حسين مع المنتج أحمد السبكي بفيلم "ساندوتش عيال" الذي عرض مؤخرا عبر منصة "Yangoo Play" وحظى الفيلم بإشادات كبيرة من الجمهور والنقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

وشارك في بطولة الفيلم كل من نور قدري وإسماعيل فرغلي وإيمان السيد والطفل يوسف صلاح والطفل منذر مهران، ويعد الفيلم من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي .

 

تدور الأحداث حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

 

آخر أعمال سامح حسين في الدراما 

 

جدير بالذكر، كان آخر مسلسل قدمه سامح حسين "سرايا حمدين" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2018، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمد ثروت وإيناس مكي وأحمد حلاوة وعماد رشاد وياسر الطوبجي وإيمان السيد وعلاء مرسي، ومن تأليف جوزيف فوزي ونهاد وحيد، ومن إخراج سيف يوسف . 

 

فى إطار من المفارقات الكوميدية، تدور أحداث المسلسل حول شخصية حمدين الذى يرث قصرًا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.

 

أحدث أعمال سامح حسين 

 

قدم سامح حسين مؤخرا مسرحية "عامل قلق" والتي حظت بإشادات كبيرة وردود فعل إيجابية، وشارك في بطولة المسرحية الفنانة سمر علام، وتعد المسرحية من تأليف وإخراج إسلام إمام . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث يلتقي باسم مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.