الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحدثهم "الكينج".. مسلسلين جمعا محمد إمام ومي عز الدين

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 09:29 م
محمد إمام ومي عز
محمد إمام ومي عز الدين

يستعد النجم محمد إمام للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "الكينج"، ومن المقرر أن تشاركه بطولة المسلسل الفنانة مي عز الدين حيث يعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وإنتاج مها سليم، كما أن هذا المسلسل ليس التعاون الأول بين محمد إمام ومي عز الدين، سبق وقد تشاركا سويا بعملين في وقت سابق . 

مسلسل دلع بنات 

 

كان التعاون الأول بين محمد إمام ومي عز الدين بمسلسل "دلع بنات" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2014 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه، وشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من كندة علوش وسعد الصغير وريم البارودي وطارق صبري ونضال الشافعي وحنان سليمان وسامي مغاوري وسمير غانم وحجاج عبد العظيم وكريمة مختار، ويعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

مسلسل كوبرا

كما ظهرت مي عز الدين ضيفة شرف بمسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا طوال فترة عرضه، وحظى بتفاعل جماهيري كبير، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني ومجدي كامل وكزبرة ومحمود البزاوي محسن منصور وعلاء مرسي وهشام إسماعيل وأوس أوس وأحمد عبد الحميد وصفاء الطوخي وهالة فاخر وأحمد بدير ومعتز هشام ودنيا ماهر وأحمد فتحي ومنة فضالي ومحمد ثروت ومريم الجندي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج أحمد شفيق . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

 

 

جدير بالذكر، قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنه بدأ العمل على مسلسل الكينج إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم لعرضه في رمضان 2025 بإذن الله".

 

وأضاف: "مسلسل الكينج يتناول قصة حياة شاب مصري عضو في عصابة المافيا الدولية ويتم تصويره بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة" .

 

وصرح: "وتأجيل المسلسل الصعيدي لمحمد إمام وإخراج حسين المنباوي إلى رمضان 2026 بإذن الله لصعوبة موضوعه الملحمية وتطلبه الكثير من التحضيرات والمزيد من الوقت حتى يظهر بأفضل شكل للجمهور".

 

كما كشف أيضا عن هوية بطل مسلسل الكينج قائلا : "محمد إمام بطل المسلسلين" .