الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد صلاح العزب يكشف حقيقة تعاقد مي عز الدين على مسلسل "الكينج" (خاص)

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 11:51 م
محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

علق المؤلف محمد صلاح العزب على الأنباء المترددة خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعاقد الفنانة مي عز الدين على المشاركة بمسلسل "الكينج" مع النجم محمد إمام، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2025. 

حقيقة تعاقد مي عز الدين على مسلسل الكينج 

 

وقال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أن مشاركة مي عز الدين بمسلسل الكينج هو ترشيح فقط، وأنها لسه موقعتش العقد". 

مسلسل الكينج 

جدير بالذكر، قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "أنه بدأ العمل على مسلسل الكينج إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم لعرضه في رمضان 2025 بإذن الله" .

 

وأضاف : "مسلسل الكينج يتناول قصة حياة شاب مصري عضو في عصابة المافيا الدولية ويتم تصويره بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة" .

 

وصرح: "وتأجيل المسلسل الصعيدي لمحمد إمام وإخراج حسين المنباوي إلى رمضان 2026 بإذن الله لصعوبة موضوعه الملحمية وتطلبه الكثير من التحضيرات والمزيد من الوقت حتى يظهر بأفضل شكل للجمهور".

 

كما كشف أيضا عن هوية بطل مسلسل الكينج قائلا: "محمد إمام بطل المسلسلين" .

مسلسل حمزة 

وفي وقت سابق، قال محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنا فعلا تعاقدت على مسلسل حمزة مع النجم محمد إمام في رمضان القادم، وحاليا لسه بكتب الحلقات الأولى لإن لسه متعاقدين من قريب".

 

وأوضح: "والمسلسل أحداثه هتكون في الصعيد وهيكون من 30 حلقة وهيتعرض على قناة MBC، ومن المتوقع إن شاء تصوير المسلسل يبدأ في أول شهر 10".

 

كما كشف عن تطورات مسلسل سفاح التجمع قائلا: "أنا حاليا شغال في كتابة مسلسل سفاح التجمع ودلوقتي بكتب في الحلقات الأخيرة للمسلسل".

 

جدير بالذكر، كان التعاون الأول بين محمد إمام ومحمد صلاح العزب بمسلسل "هوجان" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2019 وحقق المسلسل نجاحا هائلا طوال فترة عرضه.

 

وشارك في بطولة المسلسل كل محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد وأوس أوس ورياض الخولي وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين وهاجر أحمد وأحمد التهامي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

تدور أحداث المسلسل حول هوجان الشاب ذو القدرات الخارقة الذي يتورط في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

 

كما تعاونا للمرة الثانية بمسلسل "النمر" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا وحصد نسب مشاهدات عالية.

 

ويعد المسلسل بطولة كل من محمد إمام وهنا الزاهد ومحمد رياض وبيومي فؤاد ونيرمين الفقي وأحمد حلاوة ومحمود حافظ وحجاج عبد العظيم وخالد أنور ومؤمن نور ومحمد مهران وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.