الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة (فيديو)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 11:35 ص
دنيا سمير غانم وزوجها
دنيا سمير غانم وزوجها

احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم، بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام".

ونشرت دنيا فيديو مدمج بصورهم وعلقت "عيد ميلاد سعيد حبيبي "ومن جانبه، رد عليها رامي رضوان على تهنئة زوجته قائلا: «ربنا يخليكي ليا حبيبتي أنتي وأحلى كايلولا».

تواصل النجمة دنيا سمير غانم تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم روكى الغلابة، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائى في موسم رأس السنة كموعد مبدئى، من إخراج أحمد الجندى

وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذي يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالى مع النجم هشام ماجد وعرض في 2022، وشارك في بطولة العمل كلا من دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، عبد الله مشرف وآخرون، إخراج خالد الحلفاوى.

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما كان مسلسل جت سليمة الذى كان مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، ايمان السيد، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف ، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في اعلان جديد لصالح إحدى شركات خدمات الاتصالات.

ظهرت دنيا سمير غانم خلال الإعلان، وهي تغني أغنية بعنوان "عيش حياتك".

 

كما هنأت الفنانة دنيا سمير غانم عبر خاصية «الستوري» على موقع «إنستجرام» أبطال فيلم «إكس مراتي» على نجاحه.

ونشرت دنيا سمير غانم البوستر الدعائي وعلقت قائلة: «أنصح بشدة لو حد مشفتش فيلم إكس مراتي يحجز فوراً، لأنه ما شاء الله جامد جداً، وبقول مبروك لكل صناع الفيلم أخواتي».