الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رحمة أحمد توجة رسالة لـ أسرة فيلم "الهنا اللي أنا فية"

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 12:54 م
رحمة أحمد
رحمة أحمد

حرصت الفنانة رحمة أحمد علي تهنئة صناع فيلم "الهنا اللي انا فيه" بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي تم الإعلان عن بدء تصويره والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وأعادت رحمة، نشر خبر فريق عمل الفيلم وهم الفنانة دينا الشربيني، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان حاتم صلاح والفنانة مريم الجندي عبر خاصية الاستوري على حسابها "إنستجرام" وعلقت: "بالتوفيق يا حبايب قلبي".

ونشر مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر صورة من بدء التحضيرات للفيلم مع فريق العمل عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وعلق: "اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي ان فيه، دعواتكم، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، إنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، جابي خوري".

 

يذكر أن، رحمة أحمد شاركت بعدد من الأعمال الفنية ما بين التلفزيونية والسينمائية وحتى المسرحية أبرزها مسرحية على وضع الطيران ومسرحية "ميمو" بطولة النجم أحمد حلمي، والموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي"، مسلسل "أشغال شقة" واللذان عرضا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وشارك أحمد مكي في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مجموعة كبيرة من الممثلين وهم رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

مازحت الفنانة رحمة أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام» عقب استضافته لها في برنامج فايق ورايق، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي، ، بعدما أطلقت الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الخاصة والفنية.

وشاركت رحمة أحمد صورة تجمعها بـ إبراهيم فايق عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلا: «“عملت حلقة مع إبراهيم فايق كفيلة إنها تخسرني كل أصحابي يا مصطفى يا غريب»، ليرد عليها قائلا: «اعتبري خسرتيهم».

كما حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة على  الإعلامية إنجي علي مؤخرآ ، في برنامجها أسرار النجوم، وتحدثت خلال الحلقة، عن وجه التشابه بينها وبين شخصية، مربوحة التي قدمتها في مسلسل الكبير أوي بجانب حديثها عن خوفها من بعض الحيوانات.

وتحدثت رحمة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي عن بعض الصفات بينها وبين مربوحة  قائلة: فيا صفات كتيرة من شخصية مربوحة وأنا نفس الـ هايبرة والحركة بتاعتها جدًا ونفس قصرها، بس الجمهور بيشوف إني بكون طويلة في المسلسل.

وقالت رحمة أحمد: عندي فوبيا من الكلاب و بترعب منهم ولما بشوف كلب بصرخ في الشارع وفي شخص مرة في الشارع وقف وعداني من الكلب ومرة تانية وأنا في الجامعة كنت مخلصة متأخر ومروحة لقيت كلب في الشارع وأنا وقفت أصوت معاه، والناس كلها اتفرجت عليا.