الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامرعاشور يروج لحفله في مراسي (صورة)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 03:34 م
تامر عاشور
تامر عاشور

يستعد النجم تامر عاشور، لحفله في مراسي بالساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

 

ونشر تامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل وكشف عن موعد ه المقرر يوم 14 سبتمبر الجاري . 

وفي وقت سابق، وجه الفنان تامر عاشور رسالة غامضة أحدث بها جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما أثار تساؤلات الجماهير لمن يوجه تامر عاشور هذه الرسالة .

كتب تامر عاشور تغريدة على صفحته الرسمية عبر منصة "إكس" وعلق قائلا : "طب هو أهبل وفاضي، أنتوا كمان لما بيسألكم هاتولي عمل واحد نجح في 2024 وبعدها يقول، ها ها تردوا أنتوا كصحفيين المفروض تقولوا مفيش" .

جدير بالذكر، أحيا الفنان تامر عاشور حفل غنائي في 30 أغسطس الماضي ببورسعيد، وجاءت أسعار تذاكر الحفل بين فئتين حيث تبدأ الفئة الأولى من 500 جنيه، وتصل الفئة الثانية لـ 1000 جنيه.

وفي وقت سابق، طرح تامر عاشور أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "وداع وداع" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

تعد أغنية "وداع وداع" من كلمات محمد جشم باشا، ومن ألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري.

احتفل المطرب والملحن تامر عاشور، بعيد ميلاد زوجته الإعلامية نانسي نور، حيث حرص على كتابة كلمات رومانسية لها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

ونشر تامر عاشور صورة تجمعه بزوجته خلال قضائهما إجازة بمدينة برشلونة الإسبانية، عبر خاصية «ستوري» على إنستجرام، معلقا: «مش هقولك كلام كتير، كل سنة وأنتي مفيش منك يا روح قلبي».

يذكر أن تامر عاشور احتفى بزفافه على الإعلامية نانسي نور في حفل ضخم منذ نحو عام، حضره العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

في سياق منفصل يستعد تامر عاشور لإطلاق أغنية جديدة، تعاون خلالها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي حرص على الترويج لها عبر حسابه على انستجرام، حيث نشر صورة للمطربة مع جزء من كلمات الأغنية التي تقول: «بس دي الحاجة الوحيدة اللي دايما تلاحقني».