الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

سرقة شقة مذيعة النادي الأهلي

تفاصيل سرقة شقة مذيعة النادي الأهلي.. وآخر أخبار التحقيقات حتى الآن

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 04:13 م
سرقة شقة مذيعة النادي
سرقة شقة مذيعة النادي الأهلي

تعرضت مريم سميح، المذيعة بقناة النادي الأهلي، لسرقة مروعة في شقتها بمنطقة الرماية غرب محافظة الجيزة، بينما كانت متواجدة بداخلها. وقد حررت سميح بلاغًا بالواقعة، تحت رقم 46429 جنح الهرم لسنة 2024، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالحادثة.

 

سرقة شقة مذيعة النادي الأهلي

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، بوقوع الحادث. وفقًا للبلاغ الذي قدمه المقدم مصطفى الدكر، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أفادت مريم سميح بأنها تفاجأت في وقت متزامن مع صلاة الفجر بدخول شخصين مجهولين إلى العقار الذي تسكن فيه. كان اللصان يرتديان أقنعة تغطي وجهيهما، مما صعب من التعرف عليهما.

سرقة شقة مذيعة النادي الأهلي

اقرأ أيضًا: حسين الشحات: المنافسة مع بيراميدز كانت قوية

تفاصيل عملية السرقة

دخل الجناة شقة المذيعة وقاموا بسرقة مجموعة من الديكورات الأنتيكات المطلية بالذهب بالإضافة إلى مبلغ مالي كان موجودًا في ريسبشن الشقة. خلال عملية السرقة، نبح كلب سميح، مما أدى إلى استيقاظها. وعلى الرغم من أنها شاهدت الجناة أثناء عملية السرقة، إلا أنها اختارت عدم إصدار أي أصوات خوفًا على حياتها.

محتويات الشقة المسروقة

عندما شعر المتهمان بوجود سميح، هربا من الشقة وهما يحملان المسروقات. قامت سميح على الفور بتحرير محضر بالواقعة وعرضت الأمر على النيابة العامة للتحقيق في التفاصيل.

اقرأ أيضًا: الموت يغيب شقيقة نجم الأهلي الأسبق محمد فاروق

كاميرات المراقبة وفحصها

كلف العقيد محمد العادلي، مفتش مباحث فرقة الهرم، فريقًا أمنيًا للتوجه إلى موقع الحادث للفحص والمعاينة. كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة في العقار لمراجعتها وتحديد خط سير هروب الجناة، وذلك في محاولة للقبض عليهما في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: سيف الوزيري: انتهاء أعمال اللجنة المعينة لإدارة القناة والتسليم لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي

بريزنتيشن لايف تتعاقد مع قناة الأهلي حتى 2029

الأهلي يشكر "بريزينتيشن لايف" ويشكل لجنة لاستلام قناة النادي

التحالف الوطني للعمل الأهلي ينظم حفلا كبيرا بالجيزة لتكريم أكثر من 60 من حفظة القرآن الكريم