الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مد فترة القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية حتى 22 سبتمبر

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 07:55 م
القوات المسلحة
القوات المسلحة

صدق الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
على مد فترة التسجيل على موقع تنسيق القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية  إعتبارا من 12/09/2024 وحتى 20/09/2024 لطلبة الدور الثانى للثانوية العامة عام 2024 بعد ظهور النتيجة ، وطلبة الثانوية العامة عام 2023 .

 مد فترة سحب الملفات لطلبة الثانوية العامة

كذلك مد فترة سحب الملفات لطلبة الثانوية العامة لعام 2023 وعام 2024 حتى يوم 22 سبتمبر الجارى , وسيتم تسجيل البيانات الإبتدائية على الصفحة الرسمية لموقع تنسيق القبول بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية على الإنترنت وهو ( tansiq.mod.gov.eg ).

 

يأتى ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتقدمين للإلتحاق بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

 

وفي وقت سابق من اليوم؛ تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة من مركز عمليات قطاع تأمين شمال سيناء إجراءات فرض السيطرة وتأمين المشروعات التنموية التى تنفذ فى إطار خطة التنمية الإستراتيجية لشمال سيناء.

الروح المعنوية العالية لأبطال القوات المسلحة

مشيداً بالروح المعنوية العالية لأبطال القوات المسلحة ومدى ما يتمتعون به من إرادة حقيقية للتضحية بكل غالى ونفيس من أجل حماية الوطن وصون مقدساته.

 

وعلى هامش الزيارة إلتقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمحافظ شمال سيناء ومدير الأمن لاستمرار تنسيق الجهود بما يخدم طموح أبناء شمال سيناء فى تنفيذ خطط التنمية الشاملة وتوفير الحياة الكريمة لهم.

 استياء كافة الأطراف من استمرار رئيس وزراء إسرائيل

وفي وقت سابق؛ أعلن مصدر رفيع المستوى، أنّ هناك استياء كافة الأطراف من استمرار رئيس وزراء إسرائيل في إفشال الوصول لاتفاق هدنة، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

من جانبه؛ أوضح الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة.

إعلان قانون البربرية


وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر.