الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أزمة في الزمالك بسبب الونش قبل السوبر الأفريقي.. رفض المشاركة في التدريبات

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 10:57 ص
الونش لاعب الزمالك
الونش لاعب الزمالك

لازال الحديث مستمر حول موقف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود حمدي "الونش"، من المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك بعد  العملية الجراحية التى أجراها منذ عدة أشهر في الرباط الصليبي.

 

سفر الونش إلى ألمانيا 

 

وكان من المقرر سفر اللاعب  الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق بالاتفاق مع مجلس إدراة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، إلى ألمانيا من أجل  للاطمئنان على سلامته التامة بعد العملية التي أجراها.

 

حيث كان قد خضع الونش في وقت سابق إلى جراحة في الركبة، بألمانيا  بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي.

 

الونش لاعب الزمالك

 

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في الركبة خلال إحدي تدريبات الفريق وبعد خضوعه للكشف الطبي والفحوصات والأشعات تأكد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

 

أزمة الونش في الزمالك

 

 

أكد الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، طلب من محمود حمدي الونش مدافع الفريق، النزول للتدريبات عقب تعافيه من الرباط الصليبي.

 

وأوضح: "ولكن اللاعب يفضل السفر إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على شفائه تمامًا وفوجئ بتجاهل المسئولين في الزمالك لطلبه بالسفر ولكن خلال الساعات الماضية حدث تواصل من أجل الأزمة وسفره سريعًا".

 

وكان قد يواصل الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي المخصص لهما، لى هامش مران الفريق اليومي ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

 

ويخضع الثنائي إلى مجموعة من التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب، بجانب أداء تدريبات خفيفة بالكرة.

 

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة، حريص على الاطمئنان من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، على سير البرنامج التأهيلي الخاص بتجهيز محمد عبد الشافي ومحمود الونش، وما وصلوا إليه.

 

جدير بالذكر من المنتظر أن يواجه الفارس الأبيض غريمه التقليدي الأهلي في مباراة قوية، مقرر لها يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي، والتي من المقرر لها على ملعب أرينا بالرياض في المملكة العربية السعودي.