الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج «بيت السعد»

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 12:22 م
أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

تحل مساء اليوم، الدمية أبلة فاهيتا، ضيفة في برنامج« بيت السعد» الذي يقدمه كلا من الفنان أحمد وعمرو سعد، المذاع على قناة MBC 1 وMBC مصر.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة MBC، أعلنت عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة أبلة فاهيتا في برنامج بيت السعد، قائلة: «انتظرونا غداً في حلقة مميزة جداً من بيت السعد مع أبلة فاهيتا 10 مساءً بتوقيت السعودية».

أبلة فاهيتا هي شخصية ساخرة مصرية، يقدمها شابان من مصر، يحاولان البقاء غير معروفين للحفاظ على سحر شخصيات الأبلة وعائلتها. أبلة فاهيتا أرملة مستقلة بنفسها بعد موت زوجها «المرحوم» تعول إبنتها كارو «كركورة» (خمس سنوات)، وإبنها الرضيع بودي baby boudi. كان أول ظهور لها في عام 2011 بڤيديو «أبلة فاهيتا» على اليوتيوب.

قامت أبلة فاهيتا في عام 2012 ببطولة فوازير الويبة مع ابنتها كارو والمرحوم في أربع حلقات أسبوعية، ونجحت في تكبير قاعدتها الفنية.

ويستضيف برنامج بيت السعد، مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

 

وكان بدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، والعمل من إخراج محمد سامي، وحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في أولى الحلقات وكشف الكثير من الكواليس عن حياته الشخصية.

تعرض حلقات برنامج بيت السعد، لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة MBC 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة MBCمصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

في سياق منفصل ويحيي أحمد سعد الحفل الأول في 27 سبتمبر الجاري بولاية شيكاغو، والحفل الثاني في 28 سبتمبر الجاري بولاية سان دييغو.

وستعد النجم عمرو سعد لانطلاق أحدث أعماله التي تحمل اسم «الغربان» بعد غياب 4 سنوات عن السينما.

 

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows».