الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحلام تستعد لطرح ألبوم باللهجة المصرية (صورة)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 02:03 م
أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لإصدار ألبومٍ غنائيٍ باللهجة المصرية، ليكون أول تجاربها في هذا اللون بعد اشتهارها باللون الخليجي.

 

ونشرت أحلام عبر حسابها في منصة "إكس"، مُشيرةً إلى أنها استمعت أولى أغاني ألبومها المصري، الذي تتعاون فيه مع الموسيقي وليد سعد؛ وكتبت: اليوم سمعت أول عمل في ألبومي المصري..قريباً مع الكبير وليد سعد.

ولاقى هذا الإعلان الكثير من الحماسة والترحيب من قبل جمهورها ومتابعيها.

 

وكانت ردت الفنانة أحلام على شائعات طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، بعد أيام من شائعات انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت  أحلام ،فيديو عبر حسابها على موقع التدوينات "إكس" وهما في حالة من، الرومانسية،وعلقت: «الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها».

وانتشرت شائعات حول انفصال النجمة الأماراتية أحلام عن زوجها مبارك الهاجري، الأمر الذي دفع زوجها إلى الخروج عن صمته، ونفيه عبر حسابه بموقع «إكس»، قائلا: «تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

 

من ناحية أخري، روجت الفنانة أحلام أحدث حفلاتها في دولة عمان، يوم ١٤ نوفمبر المقبل في دار الأوبرا السلطانية في عمان.

وفي وقت سابق، حرص مبارك الهاجري زوج أحلام على الرد على الشائعات التي طالته، في فيديو عبر حسابه بموقع إكس، حيث استشهد فيه بآية قرآنية للرد على الشائعات التي زعمت خيانته لزوجته مع فتاة تونسية: يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين.

 

وأضاف مبارك الهاجري أنه خلال الأيام الماضية تعرض وزوجته أحلام لحملة شرسة من عدة اتجاهات، مضيفًا: الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدا عليهم، كما أكد زوج المطربة الإماراتية أنه وزوجته روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، مختتمًا: نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت.