الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها " أجمل ضحكة وأحلى أم" (صورة)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 03:56 م
حلا شيحة
حلا شيحة

احتفلت الفنانة حلا شيحة بعيد ميلاد والدتها، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، ووجهت لها رسالة قائلة: «يا أجمل ضحكة وأحلى ام في الدنيا انتي معنى الحياة عيد ميلاد سعيد يا امي يا نادية يا نونا كل الأحفاد كلهم شبهك».

وكانت آخر أعمال حلا شيحة مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومايان السيد، وليلى عز العرب، وآخرون، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

 

مسلسل "إمبراطورية ميم" تدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

العمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب إحسان عبد القدوس، والتي صدرت ضمن مجموعته القصصية بعنوان "بنت السلطان" عام 1965، وتناقش أحداثها حول أب يفني عمره كله من أجل أبنائه الستة، ويجعل أسمائهم جميعا تبدأ بحرف الميم، ظنا منه أنه سيصنع من خلالهم امبراطورية تمثل امتدادا له، كما كان هو لوالده، ثم يفاجئ بعد مرور 25 عاما بتمردهم عليه.

 

وكانت أثارت إطلالة النجمة حلا شيحة أثناء حضورها حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، الكثير من الانتقادات بسبب فستانها "العاري"، حسب وصف متابعيها.

وارتدت الفنانة التي أعلنت اعتزالها سابقاً ثم عادت للوسط الفني من جديد، فستانا مكشوف الأكتاف باللون الزهري اللامع، مع فتحات من الجانبين وشق طويل يكشف عن ساقها.

ونشرت حلا شيحة الصور عبر حسابها على منصة "إنستجرام"، وقوبلت بعدد كبير من التعليقات التي انتقدت ملابسها.

وكانت الفنانة المصرية قد خلعت الحجاب في بداية 2023، وشاركت متابعيها صوراً أثارت موجة من الجدل، خاصة أنها المرة الثانية التي تخلع فيها الحجاب بعدما أعلنت انفصالها عن الداعية المصري معز مسعود الذي تزوجته في فبراير 2021. وبعد ذلك، هاجمت شيحة الفنانين في بلادها، ووصفت الفن بأنه "باطل" ثم قدمت اعتذارها.