الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رمضان 2025.. محمود حمدان يتعاون مع محمد رجب في مسلسل الحلانجي (صورة)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 09:51 م
المؤلف محمود حمدان
المؤلف محمود حمدان ومحمد رجب

كشف المؤلف محمود حمدان عن تعاقده مع الفنان محمد رجب على عمل فني جديد في موسم رمضان 2025 المقبل بعنوان "الحلانجي"، إخراج معتز حسام.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بالنجم محمد رجب عبر صفحته الرسمية "إنستجرام " وعلق  توكلنا على الله مسلسل"الحلانجي" رمضان 2025 بأمر الله ".

قال محمود حمدان في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "بإذن الله هيكون فيه مسلسل لمحمد رجب، ويكون اسمه الحلنجي بس لسه التصوير متحددش ميعاده"، مضيفًا:"حاليا وصلت لنص المسلسل في الكتابة" .

 

وفي سياق منفصل  أكد السيناريست محمود حمدان على أنه يسعى لتزويد مسلسل فهد البطل بطولة النجم أحمد العوضي بأكبر قدر ممكن من الشخصيات لإتاحة الفرص لأكبر عدد من الممثلين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود حمدان في منشوره "أصدقائي الممثلين والممثلات ، بخصوص مسلسل فهد البطل عارف أن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على راسنا، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للاطفال (شخصيات مهمه جدا) وبعده اوديشن للجميع، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين ان كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا على قد ما بقدر  وانا بكتب بحاول ازود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا.

 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حمدان مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

 

وفي سياق آخر، شارك الفنان محمد رجب في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبدالعزيز، والذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024 ، وظهر رجب كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

والعمل كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ومن ناحية أخرى، شارك محمد رجب في رمضان 2023، بمسلسل الكتيبة 101، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.