الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

“كنت بحبه أوي” صلاح عبدالله ينعي إيهاب جلال

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 12:14 م
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

نعي الفنان صلاح عبدالله  الراحل إيهاب جلال  المدير الفني لنادي الإسماعيلي الذي وافته المنية أمس.

ونشر الفنان صلاح عبدالله منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك. وعبرعن حزنه الشديد:«‏رغم إني عمري ماقابلته لكن كنت بحبه قوي وخبر رحيله عن دنيانا أحزنني جدًا، في رعاية الله ياطيب…أرجوكم الفاتحة والدعاء».

رحل إيهاب جلال عن عالمنا بعد صراع قصير مع المرض نتيجة إصابته بجلطة في المخ أواخر الشهر الماضي، ليبقى في العناية المركزة منذ أوائل سبتمبر الجاري قبل أن يفيق الوسط الكروي في مصر على صدمة رحيله لتتسابق الأندية المصرية واتحاد الكرة المصري وخبراء التحليل والنجوم على كتابة برقيات عزاء تنعيه.

ولد إيهاب جلال يوم 14 أغسطس 1967 بمحافظة الدقهلية، وخاض رحلة كفاح طويلة مع كرة القدم شغل خلالها كل المناصب في هذا المجال، من لاعب إلى إداري إلى مدير رياضي إلى مدرب مساعد حتى وصل لقمة الإدارة الفنية.

 

 

وتصدر خبر وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ومدرب منتخب مصر السابق، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في حزن كبير للوسط الرياضي في مصر، ولمحبين وعشاق إيهاب جلال.

 

كما تستعد أسرة الكابتن ايهاب جلال لإستلام جثمانه، استعدادًا لمراسم الدفن والجنازة، حيث توفى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، منذ قليل، وذلك بعدما عانى من صراع قصير مع المرض، حيث تعرض إلى وعكة صحية قبل أيام.

تُشيع جنازة الكابتن إيهاب جلال، غدا، الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس، على أن تتلقى الأسرة العزاء، يوم الجمعة المقبل، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز، فيما قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية.

 

كما أعلن النادي الإسماعيلي إقامة عزاء خاص بالمدرب الراحل إيهاب جلال، دخل مجمع الملاعب الخاص بالنادي بالاستاد، لاستقبال الرياضيين وأسرة اللاعب والجماهير الراغبة في تقديم واجب العزاء.، يأتي ذلك بعدما أعلن النادي حالة الحداد العام 3 أيام حزنًا على رحيله، مع إلغاء تدريبات قطاعات الناشئين.

وجاء في نعي الأهلي للكابتن إيهاب جلال:" الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، والذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته.