الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ربنا مايرضاش بالظلم " آيتن عامر توجه رسالة لاحدى المحاميات (صور)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 03:56 م
آيتن عامر
آيتن عامر

وجهت الفنانة آيتن عامر رسالة  إلى محامية خصمها، بحسب وصفها ، بعدما قالت الأخيرة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي إن آيتن عامر ليست جميلة، ونصحتها بالتركيز على الدعوى القضائية.

وكانت كتبت المحامية إيناس البيطار عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة «x» تويتر سابقآ : «عمر أيتن عامر ما كانت قمر بفلتر أو بدونه».

لترد عليها آيتن عامر قائلة: «يا أستاذة عيب، ركزي في القضية أحسن من إكس والكلام الفاضي ده، ومعادنا في المحكمة وأنا واثقة في القضاء المصري اللي هيرجعلي حقي ويعوضني الظلم اللي اتظلمت في المسلسل ده.. محامية مسلسل وكل ما نفترق داخلة تهزر معايا.. ركزي في القضية يا أستاذة».

كما نشرت آيتن عامر منشور المحامية وردها عليها عبر حسابها على فيس بوك وعلقت: «لا تعليق والله لما محامية الخصم تكتب كلام زى ده.. القضية شغالة لحد دلوقتي وأنا ملتزمة الصمت ومتكلمتش في تفاصيل الناس كلها عارفاها.. بس إن نصر الله لقريب، ربنا مايرضاش بالظلم».

تعود أزمة مسلسل" وكل ما نفترق " لتشعل النار الساحة من جديد، وذلك بعد نشبت تلك الأزمة منذ 3 سنوات فى عام 2021، بين كل من الفنانة أيتن عامر بطلة المسلسل التي تدخلت فى مسار المسلسل وقامت بحذف مشاهد لأيتن عامر، لتطور الأزمة للوصول إلى المحاكم.

واشتعلت الأزمة بين آيتن عامر وريهام حجاج بعدما أبلغ المخرج كريم العدل آيتن بأن معظم مشاهد دورها قد حُذفت بعد تدخّل ريهام، حيث دخلت غرفة المونتاج وحذفت بنفسها مشاهد لآيتن، وهو ما تم إثباته في محضر النقابة وبشهادة مونتير المسلسل الذي أكد أن ريهام حذفت بالفعل مشاهد لآيتن، لينتهى الأمر بكتابة الأخيرة منشوراً على السوشيال ميديا، قالت فيه إنه تم حذف مشاهد لها وإنها ليست مسؤولة عمّا حصل.

آيتن عامر وطليقها

يذكر أنه هناك أزمة بين الفنانة آيتن عامر وطليقها مدير التصوير محمد عز العرب، وناشد محمد عز العرب، المسئولين بالتدخل في أزمته مع طليقته الفنانة أيتن عامر ومنحه حقه في رؤية أبنائه. 

كما كتب أيضا على صورة الحكم، مستغيثا: "نفسي أشوف ابني يوم عيد ميلاده.. حتى بالقانون مش عارف أشوف ولادي"