الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"وداعا دلال".. رانيا يوسف تودع مسلسل عمر أفندي (فيديو)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 08:21 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت النجمة رانيا يوسف، مقطع فيديو، من كواليس مسلسل «عمر أفندي»، بطولة النجم أحمد حاتم، والذي عرض مؤخرا.

 

وشاركت رانيا يوسف، فيديو من كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية  «انستجرام» وعلقت عليه: «وداعاً دلال، وداعاً البنسيون، وداعاً مسلسل عمر أفندي، أتمنى تكونوا استمتعتوا شخصية دلال في المسلسل».

 

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. 

 

وتدور قصته في زمنين مختلفين، ما بين الشاب «علي» الذي يعيش الزمن الحالي مع زوجته وابنته، ومن خلال سرداب يسافر عبر زمن ماضي وبالتحديد عام 1943 ليجد الكثير من المفاجآت أمامه.

 

وحظت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي بتفاعل جماهيري كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت الحلقة الأخيرة تباين في ردود فعل الجماهير بين إشادات وبين انتقادات لمشهد النهاية.

 

وتصدرت جملة " دى حاجة 13 خالص" التى تستخدم فى مسلسل " عمر أفندى" بطولة النجمين أحمد حاتم وآية سماحة، مواقع التواصل الاجتماعي ، واستخدامها نادي ليفربول لاحتفاله بهدف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد على طريقة مسلسل "عمر أفندي"

وجملة "حاجة 13 خالص، تستخدمها الفنانة آية سماحة بكثرة ضمن حلقات المسلسل، دون الكشف عن معناها، وهل تقصد بها المدح أم شيئًا آخر.

 

وكانت تستخدم جملة "دي حاجة 13 خالص"، باعتبارها من أبرز الجمل الشعبية التي تعبر عن الإعجاب بالشخص أو بالموقف؛ خلال فترة الأربعينيات، وتعني حاليًا "إيه الشياكة دي"، أو "دي حاجة حلوة جدًا".

 

وكانت ظهرت الفنانة ميران عبد الوارث في مسلسل عمر أفندي بدور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، إذ تدور قصة المسلسل بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر، ومع رواج المسلسل وتصدره التريند أصبحت ميران عبد الوارث محط إهتمام الجمهور.

مسلسل عمر أفندي

كشفت الفنانة ميران عبد الوارث عن واحد من المشاهد التي أحبتها في مسلسل "عمر أفندي" ووصفته أنه على الرغم من كونه مشهد تمثيلي لكنه آلامها بشدة.

 

في المشهد تظهر "ماجي" الشخصية التي تقدمها ميران عبد الوارث تتحدث مع ابنتها تمهد لها فكرة انفصالها عن والدها.

وعلقت  ميران عبد الوارث عبر حسابها الخاص  على تطبيق  "إنستجرام" عن  المشهد:

 "من أكتر الحاجات اللي بحبها فى التمثيل أنها بتحطني فى مواقف كتير تخليني أحس بحالات نفسية لناس كتير مكنش شرط إني أعيش تفاصيلهم أو تجاربهم الحياتية، والفكرة دى الحقيقة بتوسع قلبي جدا لأنه يحس ويشوف ناس تانية أنا ممكن أكون مضطرتش أحس بيهم".