الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

لعشاق صلاح.. موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 12:01 ص
ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.. يبحث عشاق النجم المصري مو صلاح في مصر والوطن العربي عن معرفة مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد التوقف الدولي.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

واستهل فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ببداية قوية بالفوز في 3 لقاءات محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط وصيفاً لفريق مانشستر سيتي بعدد أهداف الأقل.

ويعول ارني سلوت المدير الفني المخضرم لفريق ليفربول على كتيبة مدجحه بالنجوم أبرزهم هداف الفريق محمد صلاح ودياز وفان دايك، وغيرهم من النجوم الآخرين.

كما يسعى سلوت من أجل مواصلة عروضه القوية في الدوري الإنجليزي ومطاردة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب لقب الموسم الماضي.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين ليفربول وتوتنهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء يوم الأحد الموافق 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة ال 5:00 عصراً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

يذكر أن النجم محمد صلاح قاد المنتخب المصري للفوز في أول مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في المغرب 2025.

حيث استطاع منتخب مصر الفوز في المباراة الأولى أمام الرأس الأخضر في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا على ستاد القاهرة بنتيجة 3-0، فيما فاز الفراعنة في مباراة الجولة الثانية على بوتسوانا بنتيجة 4-0 في مباراة شهدت تألق محمد صلاح وإحراز الهدف الثالث للفراعنة وقادة المنتخب المصري في تصدر جدول ترتيب المجموعة ب 6 نقاط.

اقرأ المزيد