الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين عبدالعزيز تنافس العوضي وابتعاد مكي عن الكوميديا

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 05:14 م
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2025.. يبحث الجمهور عن مسلسلات رمضان 2025، التى سوف تذاع على القنوات الفضائية المختلفة، حيث يبحث المواطنين عن المسلسلات التى يرغبون فى مشاهدتها، لا سيما كل قناة من القنوات الفضائية المشهورة، تستحوذ على عدد من البرامج والمسلسلات، التى سوف تعرضها حصرى، لجذب الكثير من المشاهدات.


مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل المداح الجزء الخامس 



مسلسلات رمضان 2025.. يستعد صناع مسلسا "المداح" للفنان حمادة هلال لتصوير الجزء الخامس من العمل والذي يعرض بشكل رسمي على "ام بي سي" مصر.

مسلسلات رمضان 2025..  المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.


مسلسل أشغال شقة2 
 

مسلسلات رمضان 2025.. بعد نجاح الجزء الاول قرر صناع العمل طرح جزء ثاني، ويشارك فيه أسماء جلال وهشام ماجد، وشيرين في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، انتصار، إيمان السيد، نهى عابدين، وأنعام سالوسة.


فهد البطل

أحمد العوضي يخوض منافسة مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل فهد البطل وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب أيضا ومن المقرر أن يشارك به إلى جانب الفنانة ميرنا نور الدين ويتحمس الجمهور بدرجة كبيرة لمشاهدة تلك الثنائية الغريبة.


وتقابل حبيب


تنافس الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل تتعاون فيه مع الفنان كريم فهمي بعد نجاح ثنائيتهم سويا في مسلسل ونحب تاني ليه.


ظلم المصطبة
تشارك الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب في مسلسل ظلم المصطبة


سيد الناس

يشارك الفنان عمرو سعد في مسلسلات رمضان 2025، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي، ويشارك في العمل كل من إيمان العاصي، خالد الصاوي، محمد شاهين، إلهام شاهين.


حكيم باشا

ينافس الفنان مصطفى شعبان بمسلسل "حكيم باشا" وهو من إخراج أحمد خالد موسي وتأليف محمد الشواف، ويشارك فيه كل من سهر الصايغ، وسوسن بدر والفنان رياض الخولي.

أش أش

تخوض الفنانة مي عمر المنافسة الرمضانية عن حياة راقصة، والعمل يشارك في بطولته بجانب مى عمر وماجد المصري كل من كل من هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.


الحلنجي

اختار الفنان محمد رجب مسلسل "الحلنجي" للمشاركة في منافسة رمضان 2025, والعمل من تأليف محمود حمدان، ويجسد محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية نصاب يقوم بعدد من عمليات النصب على رجال الأعمال إلى أن يقع في ورطة كبرى.


لام شمسية

وتخوض الفنانة أمينة خليل سباق رمضان بمسلسل "لام شمسية" المؤجل منذ ثلاث سنوات، وهو من تأليف مريم ناعوم وإخراج كريم الشناوى.

 


نسخة واحدة لا تكفي

وبمسلسل نسخة واحدة لا تكفي المكون من 15 حلقة تظهر الفنانة هنا الزاهد في رمضان، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

عين شمس

يخرج الفنان أحمد مكي من عباءة الكبير أوي لينافس بمسلسل جديد بعنوان "عين شمس"، والعمل من هانى سرحان ويخرجه أحمد صالح.

العتاولة 2


 مسلسل العتاولة2  يشارك في العمل كل من أحمد السقا ، طارق لطفي ،زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.


جودر 2

ويشارك الفنان ياسر جلال بالجزء الثاني من مسلسل جودر، ويشارك في بطولته كل من  نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي”، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.