الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رغم الخسارة راجع مبسوط.. سامح حسين يدعم ابنته بعد خسارتها في البطولة (صور)

السبت 14/سبتمبر/2024 - 12:20 م
سامح حسين وابنتيه
سامح حسين وابنتيه

حرص الفنان سامح حسين على دعم أبنته مريم وذلك بعد خسارتها في بطولة الجمهورية لناشئين التايكوندو تحت 14 سنة.

 

ونشر سامح حسين صور لابنته عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" وعلق عليها " بنتى مريومه النهاردة في بطولة الجمهورية للناشئين تحت ١٤ سنة كسبت ماتشين وخسرت التالت اللى ضيّع عليها البرونزية وبالرغم من كدة راجع مبسوط بالأجواء الإيجابية إللى هناك ،هناك تقابل أجمل أهالى وأحلى منافسة شريفة وأجدع لاعبين تايكوندو وأشطر مدربين ،طاقة حلوة فى كل ركن، شكراً البطلة  مريم حسين لإخلاصك وشجاعتك " فخور بيكى ".

أعلن الفنان سامح حسين عن عودته للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "برمودا" مع المنتج أحمد السبكي.

 

نشر سامح حسين صورة تجمعه مع المنتج أحمد السبكي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم".

 

وفي وقت سابق تعاون سامح حسين مع المنتج أحمد السبكي بفيلم "ساندوتش عيال" الذي عرض مؤخرا عبر منصة "Yangoo Play" وحظي الفيلم إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من نور قدري وإسماعيل فرغلي وإيمان السيد والطفل يوسف صلاح والطفل منذر مهران، ويعد الفيلم من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي .

تدور الأحداث حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

جدير بالذكر، كان آخر مسلسل قدمه سامح حسين "سرايا حمدين" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2018، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمد ثروت وإيناس مكي وأحمد حلاوة وعماد رشاد وياسر الطوبجي وإيمان السيد وعلاء مرسي، ومن تأليف جوزيف فوزي ونهاد وحيد، ومن إخراج سيف يوسف . 

 

فى إطار من المفارقات الكوميدية، تدور أحداث المسلسل حول شخصية حمدين الذى يرث قصرًا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.